السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الانتحار الجماعي لـ3 فتيات بـ”فوسفيد الألومنيوم” في الشرقية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 05/مارس/2020 - 12:19 ص

أقدمت ثلاث فتيات، تتراوح أعمارهن ما بين الخامسة عشرة والسادسة عشرة، على تناول مُركب “فوسفيد الألمنيوم” المعروف بحبوب حفظ الغلال؛ وذلك بتحريض من إحداهن، ما تسبب في وفاة واحدة وإصابة الاثنتين بحالات تسمم، فيما كشفت التحريات الأولية مفاجأة مدوية.

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بسقوط ثلاث فتيات، جميعهن زميلات بالصف الثالث الإعدادي؛ إثر تناولهن حبوب حفظ الغلال داخل منازلهن بأنحاء متفرقة بدائرة مركز شرطة أبو كبير.

بالانتقال والفحص، تبين وفاة “بسنت إيهاب”، 15 سنة، وإصابة صديقتيها “إيمان” وإسراء” 16 سنة، بحالات تسمم؛ إثر تناولهن حبوبا من تلك التي تُستخدم لحفظ الغلال.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن الأمر كان بمثابة تجربة من الفتيات الثلاث بتحريض من الثانية؛ حيث اقتسمن حبة حفظ غلال جلبتها إحداهن، تناولت نصفها الأولى وأودت بحياتها، والنصف الآخر اقتسمتاه الاثنتان، وذلك في محاولة منهن لمعرفة رد فعل أهاليهم على محاولتهن الانتحار.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى “أبو كبير” المركزي، ونقل المصابتين إلى مستشفى “الزقازيق” الجامعي، لتلقي الإسعافات الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فتاة توهم أسرتها بالانتحار في النيل وتختبئ داخل “الدولاب” لخلافات مع والدتها بالمنيا

وفي حيلة ماكرة لجأت إليها فتاه عشرينية تقيم بقرية هور التابعة لمركز مطاي، شمال محافظة المنيا، حيث تركت رسائل على هاتفها تفيد بأنها ألقت نفسها بالنيل لتنهي حياتها منتحرة عقب وقوع مشاجرة مع والدتها، وبالفحص تبين كذبها وتمكنت أجهزة الأمن من العثور عليها داخل خزينة ملابسها بالمنزل.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ يفيد باختفاء فتاه عشرينية، وأنها تركت رسائل تفيد بانتحارها غرقًا عقب وقوع مشاجرة مع والدتها.

وبالفحص وتحريات البحث الجنائي تبين كذب ادعائها، وأنها لم تترك المنزل، وقامت أجهزة الأمن بتفتيش منزلها، وإذا بهم يعثرون عليها داخل دولاب ملابسها بعد ساعات من البحث عنها، وسط فرحة غامرة من أسرتها.

وفي وقت سابق، شهدت قرية صفط الخمار التابعة لمركز المنيا، حالة من الانتشار الأمني المكثف عقب قيام متهم بإلقاء نفسه بترعة الإبراهيمية، منذ يومين، في أثناء محاولة القبض عليه، ما أدى لوفاته، ما أثار حفيظة أهالي المتهم الذين تجمهروا.

كان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى إخطارًا من اللواء خالد عبد السلام، مدير مباحث المديرية بمصرع متهم ألقى نفسه بترعة الإبراهيمية منذ يومين.

وبالفحص تبين قيام شخص متهم في قضية بإلقاء نفسة بترعة الإبراهيمية أمام قرية صف الخمار التابعة لمركز المنيا أثناء محاولة مأمورية من ضباط المباحث  القبض عليه، وذلك عقب رؤيته لهم خشية أن يتم القبض عليه مما أثار حفيظة أهلية لوفاته غارقًا.

تابع مواقعنا