الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد عليش يتجاهل الرد على طليقته بعد اتهامه بالتهرب من دفع النفقة (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 05/مارس/2020 - 01:32 م

تجاهل خالد عليش، مذيع الراديو، الرد على طليقته التي اتهمته بالتهرب من دفع نفقة ابنتها على الرغم من تواجده بشكل طبيعي على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب اتهامها له.

كانت طليقة عليش اتهمته في منشور لها أمس عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بالتهرب من دفع مبلغ النفقة الذي لا يتعدى الـ4 آلاف جنيه شهريًا، على الرغم من تقاضيه 75 ألف جنيهًا شهريًا بالإضافة إلى المبالغ التي يتقاضاها من الإعلانات، في العام الذي سبق انفصالهما بحكم أنها كانت مسئولة عن أعماله.

واتهمته أيضا بالاستيلاء على أموالها موضحة أنها أعطته 230 ألف جنيه بدون ضمانات حينما اشترى سيارة ماركة “مارسيدس”، وفي مقابل ذلك أعطاها سيارته القديمة المسجلة باسمه، برخصة منتهية، وقد أخذها منها عقب انفصالهما وأعادها اليها مرة أخرى، حينما كانت ابنته في المستشفى، ويطالبها ب70 ألف جنيه حتى يتركها لها، ولكنها لا تطالبه سوى بإعادة اموالها فحسب، ليتفق معها على إعادتها إذا ما وافقت على كل شروطه وإما عليها أن تلجا إلى القضاء.

وكشفت عن تهديد عليش لها وفقا لما نشرته بأنه يعمل مع المخابرات العامة، ولكنها متمسكة بحقها في النفقة متابعة: “أنا مش عايزة غير حق بنتي الصغيرة ومش هتنازل عنه، لأن في أول الموضوع وافقت بكل شروطه عشان اللي كان بينا واتحملت كل التريقة عليا وعلى أهلي وتعب أبويا، بس محصلش أي حاجة”.

ولجأت طليقة مذيع الراديو إلى منصات التواصل الاجتماعي لأنها حاولت التوصل معه إلى اتفاق ولكن دون جدوى، بعدما استفزها طلبه من أهلها أن يلجأوا للقضاء، ولكنم لم يستطيعوا إثبات شيء عليه، لأنه يعمل مع المخابرات العامة، ولن تستطيع أن ثبت بورقة واحدة أنه يتقاضى 10 آلاف جنيه حتى، لذلك قامت بنشر المنشور لأنه آخر حل أمامها، على الرغم من أنها لم تكن تفضل أن تفعل ذلك بسبب ابنتها التي فهمت مؤخرًا حقيقة الأمر بعدما شاهدت موقفًا من أبيها بنفسها.

في ظل هذه الاتهامات التي ظنت طليقة عليش أن وسائل التواصل الاجتماعي ستساهم في حلها، إلا أن عليش رغم تواجده على موقع التواصل الاجتماع ذاته، الذي نشرت فيه زوجته اتهامتها، لم يرد عليها أو يبدي أي اهتمام معلنًا عبر صفحته الشخصية عن تواجده اليوم الخميس في كايرو فيستيفال سيتي مول من الساعة 8 مساءا كنوع من الدعاية لأحدى مركات الأحذية الشهيرة.

منشور خالد عليش
منشور خالد عليش

وعلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نشر عليش تغريدة كتب فيها “الجو لو ساقع حضنك يدفيني” دون أي رد على اتهامات زوجته السابقة.

تابع مواقعنا