الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طليقة خالد عليش تعتذر عن منشورات النفقة: عند الله تجتمع الخصوم (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 05/مارس/2020 - 12:56 م

كتبت ميما شامي، طليقة خالد عليش، منشورًا جديدًا على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أوضحت فيه أنها غير سعيدة بما فعلته أمس، من نشر تفاصيل حياتها الشخصية مع زوجها السابق ووالد ابنتها.

وأوضحت ميما، أن خالد عليش كان أهم شخص في حياتها، ولكنها فعلت ذلك بعدما ضاقت بها السبل، ولم تجد سوى الدعاء لعليش بالهداية والاستفاقة مما هو فيه.

وتابعت: “مش هقولكو على كسرة القلب والوجع اللي معتقدش هيروح في يوم من الأيام، ولا هقولكو على صدمتي في أعز الناس، اللي كان أغلى من روحي، ولا هقولكو إحساس إني عريانة وسط الناس، أنا أمي وحياة تعبها ما كانت تعرف حتى هو بيقبض كام ولا حتى بعد ماهو غلط في أمي اللي عمرها ما قالتله كلمة تضايقه، ولا هقولكو على كسرة قلب أمي عليا وعلى بنتي واحنا كلنا مش فاهمين ايه غلطتي، أنا عملت ايه لكل ده”.

وطلبت طليقة خالد عليش، من الناس عبر صفحتها على فيس بوك، ألا يصدروا أحكامًا عليها، لأنها فضحت عليش الذي كان أغلى عليها من نفسها، وكانت على استعداد تام أن تضحي بكل شيء في سبيله، كما أنها لم تطلب من الناس أن يعذروها أو يرونها سلكت الطريق الصحيح فيما فعلته، بل أخبرت الناس بأن ما قالته ليس أسرارًا، فهي لديها العديد من الأسرار والتفاصيل، واختارت أن تقول أقل الأشياء ضررًا، وترد على الأشياء التي قالها عليش من وجهة نظره.

وقالت: “ممكن أكون غلط في اختيار بعض الأمور، ممكن أكون غلط إني قلت مرتبه كام، بس أنا مقلتش أي مبلغ أعرفه قبل الانفصال، ده مرتبه اللي خباه عليا بكل الطرق بس عرفته الحمدالله، يعني مكنش سر بنا، بس تمام يمكن غلط بس أنا مش عاملة خطة يعني ومقولتش فلوس كتير أنا عرفاها لما كنت معاه، ولا حاجات هو شاريها، اللي قلته اللي عرفته بعد الانفصال، أنا فضفضت لأني تعبت”.

وأضافت طليقة عليش وأم ابنته، أنها تعبت من الناس الذين أخبروها أنها افترت عليه وتركته، وأنه يعاني، بالإضافة إلى سمعتها التي لم تسلم منه أو من الناس، كما أنها شكرت كل الذين غالطوها وتمنت ألا يضعهم الله موضعها، لأن الله وحده العالم برد فعلهم حينها.

وكانت ميما شامي، قد نشرت من قبل منشورات على صفحتها على فيس بوك، أوضحت خلالها تفاصيل تعنت خالد عليش معها ومع ابنته، وقيامه بتهديدها لأنه يعمل مع المخابرات العامة ويتقاضى منها، لذلك لن تنال منه أية مستحقات، وعليها اللجوء للقضاء، كما أنه لا يريد أن يدفع مبلغ 4 آلاف جنيهًا كنفقة لابنته، ومرتبه الشهري هو 75 ألف جنيهًا بالإضافة إلى أموال الإعلانات والإيفنتات التي يقوم بها، وفي منشور أخر لديها، كتبت “وعند الله تجتمع الخصوم”.

منشور ميما شامي
منشور ميما شامي
منشور ميما شامي
منشور ميما شامي

 

تابع مواقعنا