الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمطار متوسطة على بعض المناطق بمحافظة كفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الخميس 05/مارس/2020 - 11:43 م

شهدت مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ اليوم الخميس، سقوط كميات من الأمطار متوسطة على القرى الواقعة على ساحل البحر المتوسط بمركز البرلس ومطوبس، وخفيفة على باقى المناطق، كما شهدت مدن قلين ودسوق سقوط أمطار خفيفة ، وسط ظهور ظاهرتى الرعد والبرق علي معظم الأنحاء.

كانت محافظة كفر الشيخ، شهدت اليوم ارتفاعا في درجات الحرارة، فيما تسببت الأمطار في عزوف المواطنين عن الخروج من منازلهم، بسبب سوء الأحوال الجوية، واضطر أصحاب بعض المحال التجارية لإغلاق أبوابها في غير مواعيد إغلاقها، كما حرص أهالي المحافظة على ارتداء الملابس الثقيلة لتفادي التعرض لنزلات البرد نتيجة موجة الطقس السيئ والصقيع، الذي تعرضت له المحافظة بشكل مفاجئ.

وكلف اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، غرفة العمليات والطوارئ بديوان عام المحافظة بمتابعة الوحدات المحلية في المدن والقرى بكسح مياه الأمطار فورًا وتسليك بالوعات المطر ورفع القمامة من الشوارع حتى لا تختلط بالمياه، كما كلف بمتابعة أي انقطاعات قد تحدث في قطاعي الكهرباء والمياه.

ووجه المحافظ باتخاذ قوات الحماية المدنية والمرور والصحة وشركة المياه والصرف الصحي والوحدات المحلية، بمتابعة حالة الطقس على مدار الساعة.

وتأثرت حركة السير على الطريق الساحلي الدولي الرابط بين بورسعيد والإسكندرية، فاضطر سائقو السيارات، خاصة الشاحنات الكبيرة، إلى تقليل السرعة، خاصة أمام قرى مركزى البرلس ومطوبس.

محافظ كفر الشيخ يوجه بإزالة دورات مياه الفالوجا لخطورتها على الموطنين (صور)

تابع مواقعنا