الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حل مشكلة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” من خلال موقع دعم مصر لتحديث بيانات التموين

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 05/مارس/2020 - 03:09 م

يواجه المواطنون العديد من المشاكل في تسجيل بياناتهم، خاصة مشكلة “برجاء تسجيل رقم الموبايل”، وذلك عبر موقع دعم مصر لتحديث بيانات التموين، مما دفع “وزارة التموين والتجارة الداخلية”، لتوجيه رسالة للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية بشأن مشكلة “برجاء تسجيل رقم الهاتف الجوال”.

رابط موقع دعم مصر للتموين tamwin.com.eg.. خطوات التسجيل وتحديث البيانات ورقم الهاتف

ومن هذا الجانب، أشارت وزارة التموين، في بيان صحفي صادر منها، إلى أنه في إطار الحرص الشديد الموجه منها للمواطنين على الانتهاء من قواعد معلومات المستفيدين من المنظومة التموينية فبراير 2020، وفي هذا السياق أهابت الوزارة المواطنين أصحاب البطاقات التموينية والذين يظهر لهم عبارة “برجاء تسجيل رقم الموبايل” على البون الخاص بالصرف، الدخول على موقع الذي أطلقته الوزارة “دعم مصر” https://www.tamwin.com.eg، والقيام بالضغط على خانة “سجل موبايلك”.

رابط موقع دعم مصر tamwin.com لمتابعة تظلمات وزارة التموين المحذوفين من البطاقات| بالخطوات

ومن ناحية كيفية التعامل مع الموقع الرسمي بشأن تحديث البيانات، أوضحت الوزارة أنه يجب أن يكون الرقم لصاحب البطاقة التموينية أو لأحد المستفيدين ويكون أيضا مسجل باسمه لدى إحدى شركات الهاتف الجوال، وفي المرحلة التي تليها القيام بإدخال الرقم القومي للبطاقة الشخصية، ورقم البطاقة التموينية، ثم ادخال رقم التليفون المحمول، والنقر على كلمة حفظ بيانات رقم الهاتف.

رابط دعم مصر للتموين 

يمكن لجميع أصحاب البطاقات التموينية، الدخول إلى رابط موقع دعم مصر، الخاص بتحديث بيانات التموين، وذلك عبر المتابعة المستمرة لتحديث بيانات التموين الذي تصدرها الوزارة بشكل رسمي، وكذلك أيضا في حال فتح باب التظلمات على بطاقات وزارة التموين، ” tamwin.com.eg”، “من هنا“.

اقرأ أيضا..

تظلمات التموين.. تعرف على رابط دعم مصر وخطوات التظلم على الحذف من بطاقة التموين

يبحث كثيرون عن موعد انتهاء تحديث البيانات، الأمر الذي جعل مسؤلون يؤكدون إلى استمرارية فتح باب التسجيل والتعديلات عبر موقع دعم مصر، التمويني.

تابع مواقعنا