الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هواوي تطلق منصة التطبيقات HUAWEI AppGallery

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 05/مارس/2020 - 05:44 م

توفر (HUAWEI AppGallery) – منصة توزيع التطبيقات التي أُطلقت رسميًا من هواوي – بديلاً جديدًا لمستخدميها، وباعتبارها واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، فإن منصة (HUAWEI AppGallery) متوفرة الآن في أكثر من 170 دولة أو منطقة مع 400 مليون مستخدم نشيط شهريًا.

وتوفر المنصة التطبيقات والخدمات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، وتتمثل رؤية هواوي في جعل (HUAWEI AppGallery) منصة مفتوحة، ومبتكرة لتوزيع التطبيقات يمكن للمستهلكين الوصول إليها، بينما تحمي بصرامة خصوصية المستخدمين وأمنهم، وتوفر لهم تجربة فريدة وذكية.

ولدى هواوي مئات الملايين من المستخدمين حول العالم، مما يضع أساسًا قويًا لتطوير النظام البيئي، وذلك بالإضافة إلى خدمات هواوي المحمولة (HMS)، التي تفتح مجموعة متنوعة من إمكانات البرامج والأجهزة من هواوي، بحيث تعمل هواوي على توفير تجربة تطبيقات مبتكرة للمستخدمين.

واستثمرت الشركة في أكثر من 3000 مهندس لتطوير تطبيقات منصة (HUAWEI AppGallery)، واستثمرت مليار دولار أمريكي في حوافز التطوير، ونشرت الشركة سلسلة من تدابير أمان الخصوصية الموجهة إلى جميع سيناريوهات الحياة، التي تم تصميمها وفقًا لمتطلبات الحياة المتنوعة والذكية وفقًا لوعد هواوي المتمثل في “الخصوصية تحت سيطرتك”.

تابع مواقعنا