الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد مالك يغيب عن تكريمه بمهرجان المركز الكاثوليكي للسينما

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/مارس/2020 - 09:36 م

كرم اليوم النجم أحمد مالك عن دوره في فيلم “الضيف” كأحسن ممثل، بحفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما في دورته الـ68، والمقام في كنيسة الآباء الفرنسيسكان، ولكن غاب عن حضور المهرجان.

وسيتم تكريم بعض صُناع الأعمال الفنية في غيابهم، خلال حفل ختام مهرجان المركز الكاثوليكي، وأبرزهم النجمة القديرة رغدة عن تقديمها عددا من الأعمال التي لن ينساها التاريخ الفني، وأبرز تلك الأعمال “حب لا يموت، البر الغربي”، وغيرها من الأعمال.

كما سيم تكريم مدير التصوير سامح سليم، الذي اعتذر هو الآخر عن عدم الحضور لأسباب خاصة، وله العديد من الأعمال الفنية القديمة والحديثة التي حققت نجاحا كبيرا بعد عرضها على شاشة التلفزيون، وأبرزها “ليالي الحلمية الجزء السادس، أستاذ ورئيس قسم، جوازة ميري”، وغيرها من الأعمال الفنية.

وحضر الحفل عدد من النجوم، وأبرزهم الفنانة الشابة فاطمة عادل، والمخرج الكبير شريف عرفة، والمونتيرة القديرة غادة جبارة، وتقدم فيه الفقرة الفنية المطربة الشابة أية عبد الله.

ويعرض لمالك في السينما حاليًا فيلم “رأس السنة” الذي يشارك في بطولته بجانب عدد كبير من النجوم مثل بسمة، إياد نصار، إنجي المقدم، شيرين رضا، محمد الألفي، هدى المفتي وآخرون.

أبرزهم رغدة.. المركز الكاثوليكي بدورته الـ68 يكرم نجوم في غيابهم

تابع مواقعنا