• بحث عن
  • “المرشدين السياحيين”: إيقاف الباخرة النيلية الموبوءة بكورونا وعزل جميع المشتبه بهم

    علقت نقابة المرشدين السياحيين بالأقصر، على اكتشاف 12 شخصًا حاملًا لفيروس كورونا على متن باخرة نيلية في رحلة من أسوان للأقصر.

    وقالت النقابة في بيان لها: “تناشد نقابة المرشدين السياحيبن بالأقصر، السادة الزملاء والزميلات المرافقين لمجموعات سياحية من مختلف دول العالم، أن يلتزموا الحرفية في العمل التي تعودنا عليها في مثل هذه الظروف؛ وكما نود التوضيح أن الحالات التي عثر عليها علي مركب river Anuket A لم تظهر عليها أي أعراض مرضية، وأن تحاليلها كانت إيجابية ولقد تم إيقاف الباخرة في الأقصر وعزل حالاتها المشتبه بهم”.

    وتابعت نقابة المرشدين السياحيين بالأقصر: “وحيث أن وزارة الصحة تسير علي توجهات منظمة الصحة العالمية للتصدي لهذا الفيروس، لذا نرجو من حضراتكم ضبط النفس حتي تمر تلك الأزمة التي تؤثر فعليًا علي قطاع السياحة بالكامل”.

    واستكملت: “ينوه مجلس نقابة المرشدين السياحيبن بالأقصر، بالسادة الزملاء والزميلات الذين قاموا بالعمل علي تلك الباخرة خلال الأسبوعين المنقضيين، بعمل تحاليل عاجلة أو التواصل مع أحد أعضاء المجالس النقابية بكل محافظة للمساعدة”.

    عاجل.. نقل 12 حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد لمستشفى العزل في مطروح

    وفي سياق متصل، أكد مصدر صحي في محافظة الأقصر، أنه تم احتجاز الباخرة الموبوءة بفيروس كورونا في منطقة الكورنيش داخل النيل، مع تشديد الإجراءات الأمنية.

    وأوضح المصدر في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن عدد حاملي فيروس كورونا 12 شخصًا من العاملين على متنها، في الوقت الذي لم تظهر نتيجة التحاليل المعملية لآخرين من عمال وسائحين كانوا على نفس الرحلة.

    عاجل.. سائحة تايوانية من أصل أمريكي نقلت فيروس كورونا الجديد لـ12 حالة في مصر

     

    بعد فرنسا وكندا.. تايوان تعلن إصابة سيدة بفيروس كورونا عقب عودتها من رحلة بمصر ودبي (مستند)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق