• بحث عن
  • بالتزامن مع كورونا.. ضبط 18 ألف سرنجة غير صالحة بمصنع مستلزمات طبية بالإسكندرية

    الإسكندرية - ماهر بركة

    شنت إدارة تموين برج العرب برئاسة حماده جودة، مدير الإدارة، وإشراف ابراهيم مرسال، رئيس الرقابة، بحملات مكثفة في نطاق الإدارة، وذلك بناءً على تعليمات مشددة من المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بتشديد الرقابة على المصانع الغير مرخصة والسلع مجهولة المصدر حفاظًا على صحة المواطنين وحماية للاقتصاد الوطني.

    وأسفرت الحملات، عن ضبط مصنع لتصنيع المستلزمات الطبية، لحيازته داخل مخزن بالمصنع بدون ترخيص كمية قدرها 2280 كجم بلاستيك مجروش ناتج من هوالك ماكينة الجرش بالمصنع والغير مطابقة للمواصفات القانونية، والملوثة بشحومات المصنع، بغرض تدويرها وإعادة استخدامها في إنتاج المستلزمات الطبية.

    كما تم ضبط كمية قدرها 18000 سرنجة طبية بها عيوب تصنيع بغرض تدويرها لإعادة تصنيعها في إنتاج المستلزمات الطبية.

    كما أسفرت الحملات، عن ضبط مصنع لانتاج مصنعات اللحوم لحيازته كمية قدرها 180 كجم بروتين الصويا، وكمية قدرها 400 كجم ثوم مفروم مجهول المصدر وبدون بيانات بغرض استخدامهما في إنتاج مصنعات اللحوم.

    كما ضبط كمية قدرها 22 كجم دواجن مذبوحة مجهولة المصدر وبدون بيانات داخل ثلاجة مجزر للدواجن. وتم أتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المخالفات، وجاري العرض على وكيل النائب العام، لمباشرة التحقيقات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق