• بحث عن
  • حقيقة نقل كافة الهيئات الخدمية إلى العاصمة الإدارية الجديدة بحلول يونيو 2020

    انتشر في الآونة لأخيرة عبر بعض المواقع الإلكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن اعتزام الحكومة نقل كافة الهيئات الخدمية الحكومية إلى العاصمة الإدارية الجديدة بحلول يونيو 2020.

    علاوة على عدم جاهزية البعض لهذا الانتقال الذي يعتبره الكثيرين عبئًا كبيرًا مع بعد المسافة الكبيرة التي قد يستغرقها الانتقال إلى هناك، وهو ما قد يمثل عناء كبير للموظفين العالملين بتلك الهيئات.

    وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والذي نفى تلك الأنباء، مُؤكداً على أن خدمات المواطنين ستظل موجودة في أماكنها مثل مكاتب الشهر العقاري والأحوال المدنية.

    وأكد المركز على أن هناك جهودًا مبذولة من كافة الوزارات لميكنة الخدمات، وذلك للتخفيف على المواطنين عناء المسافة الذهاب إلى المصالح الحكومية، ليستطيع كل مواطن إنجاز مصالحه عبر الانترنت من منزله، وذلك تخفيفاً عن كاهل المواطنين وإنجاز الخدمات دون أي صعوبات.

    وناشد الجهاز المواطنين ووسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى بلبلة الرأي العام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق