• بحث عن
  • رانيا يوسف لـ”القاهرة 24″ عن عبارة “أشطر من الشيطان”: “دي بنتي” (خاص)

    الأقصر _ أحمد شعراني

    علقت الفنانة رانيا يوسف، على منشور عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، الذي أحدث ضجة فور نشره، وجاء فيه: “لو الشيطان كان مجتهد.. رانيا يوسف مجتهدة أكتر”، وتم تداول هذا المنشور بشكل واسع وكبير من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكشفت الفنانة رانيا يوسف، حقيقة المنشور رغم كونه من حسابها الرسمي، قائلة: “إن هذه الصورة والتعليق الذي صاحبها، ابنتها هي من قامت بنشره دون علمها”، مضيفة في تصريح خاص لـ”القاهرة24“، أنها تلقت ردود فعل كبيرة جدا بعدما تم نشر البوست.

    وحرصت الفنانة رانيا يوسف، على الظهور بإطلالة جريئة التي تتبعها في أغلب المهرجانات التي ظهرت بها خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت ترتدي فستانا أسود، قصير من منطقة الركبة، ومكشوف الصدر.

    وتنتظر رانيا يوسف، عرض فيلمها “صندوق الدنيا”، خلال حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، خلال دورته التاسعة، بقيادة السيناريست سيد فؤاد.

    يشار إلي أن فيلم ” صندوق الدنيا” تدور أحداثه في إطار اجتماعي، على شكل مقارنة بسيطة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة وكيف تتعامل كل طبقة من تلك الطبقات مع الظروف الحياتية الصعبة، وتم تصويره في منطقة وسط البلد، من خلال تجسيد الشخصيات بأنهم من سُكان المنطقة.

    فيلم “صندوق الدنيا” يفتتح الدورة التاسعة لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

    ويشارك في بطولته بجانب رانيا يوسف عدد من النجوم منهم  خالد الصاوي باسم سمرة، علاء مرسي، صلاح عبد الله، أحمد كمال، كما يضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف وأبرزهم عارفة عبد الرسول وسامي ومغاوري، والفيلم من سيناريو وإخراج عماد البهات، ومن إنتاج شركة “Kemet Film Production”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق