• بحث عن
  • مارسا الشذوذ معه وصوراه عاريًا.. جنايات شبرا تقضي بإعدام سائق و عامل بقليوب

    القليوبية - علاء النجار

    قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار محمد رشاد عبد الرحمن، رئيس المحكمة وعضوية المستشارين، أشرف فتحى ويصا، ومحمد حفني سليم، بأمانة سر رضا فتحي ومحمد عصام، بإحالة أوراق عامل وسائق لفضيلة المفتي للتصديق على حكم الإعدام، لقيامهما بقتل عامل طعنًا بمطواة فى قليوب، ممارستهما الشذوذ معه، ومحاولتهم تصويره عاريًا، وعندما رفض المجني عليه التصوير قاموا بقتله وسرقوا وأمواله وفرا هاربين.

    وترجع أوارق القضية إلي أواخر العام الماضي، عندما تلقت مديرية أمن القليوبية بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة “م س ي” عامل، بها عدة طعنات، داخل إحدى الشقق فى مدينة قليوب.

    وانتقل على الفور العقيد أحمد الخولي، رئيس فرع البحث الجنائى، وبمناظرة الجثة تبين أن بها عدة طعنات، في أنحاء الجسد ووجود آثار دماء على الأرض ، وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كلًا من “ن ع” 21 سنة، عامل، و”ا س ا” 24 سنة، سائق، كانا يمارسان الشذوذ مع المجنى عليه، وقاما بتصويره عاريًا، وعندما اعترض على تصويره أثناء ممارسة الشذوذ معه، نشبت بينهما مشاجرة قام على إثرها المتهم بطعنه بمطواة كانت بحوزة أحدهما.

    وفى أحد الاكمنه ألقى القبض على المتهمان ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض، المستخدم فى الواقعة وأمرت النيابة بحبسها وتقديمهما للمحاكمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق