• بحث عن
  • مواعيد عرض مسلسل “بخط الإيد” لأحمد رزق وسوسن بدر عبر قناة “DMC”

    منى محمد

    استطاع مسلسل “بخط الإيد” أن يجذب انتباه عدد كبير من الجمهور لمتابعته، حيث ناقش عدد من القضايا االتي يعاني منها المجتمع المصري بشكل مختلف ومنطقي، ماجعل الجمهور ينتظر حلقاته الجديدة، ليعرف ما ستطور إليه الأحداث، وبدأ المسلسل في الاشتعال من لحظة اختفاء الزوجة وهي نوارة -يسرا اللوزي- ويبدأ يوسف -أحمد رزق- زوجها في البحث عنها، حتى يعرف أنها انتحرت، ويعيش هو مع الشعور بالذنب الذي لا يستطيع التخلص منه طوال أحداث المسلسل.

    ويُذاع المسلسل عبر شاشة قناة dmc، في تمام الثامنة مساءً والإعادة في اليوم التالي في تمام الواحدة صباحًا، ويُعاد مرة أخرى في 12.30 ظهرًا، حيث إن الإعادة من الأحد إلى الخميس.

    لقطة من مسلسل بخط الإيد
    لقطة من مسلسل بخط الإيد

    ويُعرض المسلسل على شاشة “DMC دراما”، في الحادية عشر مساءً، من السبت إلى الأربعاء، أما الإعادة في التاسعة صباحًا والاربعة عصرًا، وهذا من الأحد إلى الخميس.

    وأبرز قضية يستهدفها المسلسل هي فكرة إهمال الزوج في بيته وزوجته، من أجل الاهتمام بعمله، ونجاحه فيه، وما ينتج عن هذا التصرف من نتائج سلبية، وعرض المسلسل أسوء رد فعل لزوجة في تلك المشكلة، وهو الانتحار، وترك كل شئ خلفها، وبدأت الأحداث الغير متوقعة في الحدوث، حيث بعد وفاة الزوجة بفترة بدأ زوجها يجد رسائل مكتوبة بخط يدها ومُلقاه أمامه على الأرض، لتقول له ما يجب أن يفعل في المواقف المختلفة.

    أحمد رزق من مسلسل بخط الإيد
    أحمد رزق من مسلسل بخط الإيد

    واستمرت تلك الرسائل حتى مرحلة معينة، حيث وجد ذات يوم ورقة مكتوب فيها أن تلك هي الرسالة الأخيرة، بالطبع شعر أن زوجته ماتت من جديد حيث إن تلك الرسائل كانت تجعله يشعر بوجودها، وبدأ بعدها ألغاز أخرى في الظهور له، مثل أنه وجد ذات يوم على هاتفها الخلوي رسائل من شخص لا يعرفه زرعت في قلبه الشك من ناحيتها، ومرة أخرى وجد شخص سحب أموالًا من حسابها في البنك.

    مسلسل بخط الإيد الحلقة 41.. يوسف يخرج من السجن ولغز جديد عن نوارة 

    وفي هذ الإطار يدور المسلسل، حيث يناقش أيضًا قضية انفصال الأزواج وما ينتج عنه من تشتت أسري، وظهر ذلك في بيت عماد -خالد كمال- وزوجته جيهان -إيمان العاصي-، حيث قررا الطلاق بسبب مرأة تدخلت في حياتهم وهي نفين التي جسدتها رشا بن معاوية، وعرض المسلسل مكا يعاني منه الأطفال، بطريقة طبيعية وغير مبالغ فيها.

    لقطة من مسلسل بخط الإيد
    لقطة من مسلسل بخط الإيد

    وشارك فيه عدد من النجوم وأبرزهم أحمد عز، ميرنا نور الدين، يسرا اللوزي، سوسن بدر، لبنى ونس، إيمان العاصي، خالد كمال، محمد حاتم، صفاء الطوخي، صفاء جلال، رضوى جودة، محمد محمود، وهو من تأليف هالة الزغندي، ومن إخراج شيرين عادل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق