الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرة الصحة تعلن آخر التطورات عن مستجدات فيروس كورونا داخل مصر (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/مارس/2020 - 01:21 ص

تلت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، البيان اليومي المحدث والخاص بإعلان وتفاصيل مستجدات فيروس كورونا الجديد، لتوضح فيها أخر تطورات الوضع في مصر.

وأصدرت وزارة الصحة والسكان بيانًا فنيا يوضح إجراءات التقصي الوبائي التي تم اتخاذها لحالات “فرنسا، وكندا، وأمريكا، وتايوان” بشأن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الصحة العالمية: سائحان فرنسيان وكندي عادوا لبلدهم مصابين بفيروس كورونا بعد رحلة إلى مصر (بيان)

وأكدت وزارة الصحة والسكان في بيان الانتهاء من كافة الإجراءات الوقائية للكشف عن المخالطين لنفس الحالات بعد التواصل مع الجهات المختصة في دولهم، وتأكد عدم إصابة أي شخص بفيروس كورونا الجديد.

وأضافت وزارة الصحة والسكان أنه لم يتبين ما إذا كانت هذه الحالات مصابة بفيروس كورونا الجديد، داخل مصر أو خلال الترانزيت حتى وصولهم إلى بلدانهم.

وفي وقت سابق، قالت منظمة الصحة العالمية، إنها على علم بالتقارير الصادرة عن السائحين الفرنسيين، والآخر الكندي الذين ثبت مؤخرًا إصابتهم بفيروس COVID-19 بعد عودتهم من زيارة لمصر.

بعد فرنسا وكندا.. تايوان تعلن إصابة سيدة بفيروس كورونا عقب عودتها من رحلة بمصر ودبي (مستند)

وتابعت الصحة العالمية، حسب بيان، أن الحالات المؤكدة في فرنسا كانت في زيارة سياحية لمصر، وما زال مصدر ومكان الإصابة قيد التحقيق، وقد أبلغت وزارة الصحة والسكان منظمة الصحة العالمية بجمهورية مصر العربية فور تلقيها الإخطار.

تابع مواقعنا