الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد عزمي يحدد موعد ومكان عزاء والده

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/مارس/2020 - 02:14 م

يتلقى الفنان أحمد عزمي يوم الأحد المقبل، عزاء والده الذي وافته المنية أمس الخميس بعد صراع من المرض، وشيعت الجنازة من مسجد خالد بن الوليد بمنطقة حدائق الأهرام، وقرر عزمي بأنه سيتلقى عزاء والده من منطقة حدائق الأهرام.

وحرص عدد من الفنانين على حضور الجنازة منهم منير مكرم وكريم الحسيني، بجانب حضور الأهل والأصدقاء، وكان الفقيد يعمل بالهندسة الصوتية بالتليفزيون المصري.

وفي سياق مختلف، كانت آخر أعمال أحمد عزمي مشاركته في مسرحية”الملك لير”، الذي قدمها بجانب الفنان القدير يحيى الفخراني وعدد آخر من النجوم وهم ريهام عبد الغفور، مجدي كامل، رانيا فريد شوقي، أحمد عزمي، هبة مجدي، محمد فراج، نضال الشافعي، محمد فهيم، أحمد فؤاد سليم، ناصر سيف، وإخراج تامر كرم.

وتدور أحداث المسرحية حول الملك لير الذي قرر أن يستثني ابنته الصغرى من أملاكه، وكتبها جميعها لأبنته الكبرى والوسطى فقط لكن بشرط أن يعيش مع كل واحدة منهم فترة معينة، فلم يجد سوى سرقته من قبلهم ويطردانه ولا يجد مأوى سوى ابنته الصغرى.

وعرض مؤخرًا لعزمي فيلمه “دفع رباعي” الذي قدمه بجانب كلًا من أحمد بدير، محسن منصور، سناء يوسف، تاتيانا، أحمد العمدة، إيناس النجار، ميسرة، ندى بهجت، منة جلال، سمسم شهاب، المطرب الشعبي محمود الحسيني، حنان عطية، هند، حسن عبد الفتاح، أحلام الجريتلي، علاء زينهم، صبري عبد المنعم، سيناريو خالد سليمان ومحمد عواد، وإخراج إيهاب عبد اللطيف.

تابع مواقعنا