الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم.. انتهاء عرض الأخ الكبير وأحمد صلاح السعدني يعتذر عن لعبة النسيان (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/مارس/2020 - 02:46 م

تشهد الفترة الحالية حالة من العجلة لصناع الأعمال الدرامية، والعمل على قدم وساق، للانتهاء من التصوير في الفترة التي حددتها معظم شركات الإنتاج، كما يشهد الموسمية الرمضاني القادم منافسة شرسة وقوية لتنوع الأعمال المقدمة والفنانين المشاركين في هذا الموسم، ليتنافسوا على لقب الأفضل، وليحصلوا على الأعلى مشاهدةً ومتابعةً، وفيما يلي يقدم موقع “القاهرة 24” أبرز أخبار الدراما اليوم الجمعة 6 مارس.

وإليكم أبرز الأحداث الدرامية اليوم الجمعة 6 مارس:

1- ياسمين علي في كواليس بنت القبائل

شاركت الفنانة ياسمين علي جمهورها كواليس مسلسل “بنت القبائل” الذي يعرض حاليًا عبر شاشة قناة “MBC مصر”، عبرت عن فرحتها بالمشاركة في المسلسل.

“بنت القبائل” يضم العديد من الفنانين منهم حنان مطاوع، أشرف عبد الغفور، عمرو عبد الجليل، محمود مغني، محمد رياض، أشرف عبد الغفور، مدحت تيخا، والمسلسل من سيناريو وحوار شاذلي فرح، ومن إنتاج “سينرجي” و”الجابري”.

ياسمين علي في كواليس بنت القبائل
ياسمين علي في كواليس بنت القبائل

2- انتهاء حلقات “الأخ الكبير”

انتهى عرض حلقات مسلسل “الأخ الكبير” للفنان محمد رجب، وبعرض الحلقة 45، والذي كان يعرض عبر شاشة قناة “cbc”. ودارت أحداث آخر حلقة حول معرفة قاتل صفية وعودة حربي للاستقرار في منزله، شارك في تمثيل المسلسل كل من أيتن عامر، محمد رجب، هبة مجدي، محمد عز، والمسلسل من إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة “سينرجي”.

فركش تصوير مسلسل الأخ الكبير
فركش تصوير مسلسل الأخ الكبير

3- أحمد الشامي يصور “اسود فاتح” في بيروت

يستعد الفنان أحمد الشامي للسفر إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لتصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني “إسود فاتح” مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

“إسود فاتح” بطولة روجينا، أحمد فهمي، معتصم النهار، صبري فواز، عمرالسعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسي صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

أحمد شامي
أحمد شامي

4- محمد شاهين يعمل نقاش في “جمع سالم”

يخوض الفنان محمد شاهين السباق الدرامي الرمضاني القادم بمسلسل “جمع سالم” مع الفنانة زينة، ويجسد خلال أحداث المسلسل شخصية يونس النقاش من أسرة متوسطة الحال.

“جمع سالم ضم العديد من الفنانين منهم زينة، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، ملك قورة، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان حداد.

محمد شاهين
محمد شاهين

5-أحمد صلاح السعدني يعتذر عن “لعبة النسيان”

اعتذر الفنان أحمد صلاح السعدني عن المشاركة في مسلسل “لعبة النسيان” للفنانة دينا الشربيني، الذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم.

“لعبة النسيان” بطولة دينا الشربيني، إنجي المقدم، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد فهمي، محمود قابيل، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة.

أحمد صلاح السعدني
أحمد صلاح السعدني

6- عبير صبري تجسد دور الأم في “دهب عيرة”

تستمر الفنانة عبير صبري تصوير مشاهدها في مسلسل “دهب عيرة” للفنانة يسرا، وتجسد خلال أحداثه دو أم للفنانة هنادي مهنى وتيام مصطفى قمر، ومتزوجة من خالد سرحان شقيق يسرا.

“دهب عيرة” بطولة يسرا، حلا شيحة، خالد أنور، جومانا مراد، بيومي فؤاد، خالد سرحان، فرح الزاهد، سلوى عثمان، رمزي العدل، عبير صبري، تأليف أمين جمال، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج مشترك بين شركة “العدل جروب” وشركة “سينرحي”.

عبير صبري من كواليس دهب عيرة
عبير صبري من كواليس دهب عيرة
عبير صبري من كواليس دهب عيرة
عبير صبري من كواليس دهب عيرة
تابع مواقعنا