الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النار والبوتاجاز.. تفاصيل إصابة زوجين في حريق شقة بالعاشر من رمضان (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/مارس/2020 - 05:56 م

 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية بالعاشر، وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، قبل قليل، من السيطرة على حريق نشب بوحدة سكنية بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

تلقى اللواء أحمد زكي، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، إخطارًا من المقدم طارق عبدالمنعم سلام، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بوحدة سكنية بالمجاورة 64 بدائرة القسم.

وعلى الفور، دفعت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسه المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية بالشرقية، بثلاث سيارات إطفاء تمكنت من السيطرة علي الحريق وإخماده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بسبب سقوط أحد آواني الطهي على البوتاجاز حال إعداد ربة المنزل وجبة الغداء، ما تسبب في احتراق غرفتي المطبخ والأنترية.

وأسفر الحريق عن إصابة ربة المنزل وزوجها بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى نقلهما إلى إحدى المستشفيات القريبة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا