الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمة أتوبيس القمة.. الزمالك يعلن مناقصة بين شركات النقل السياحي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/مارس/2020 - 08:35 م

أعلن نادي الزمالك للألعاب الرياضية، مناقصة بين شركات النقل السياحي المتخصصة لنقل الفرق الرياضية وأنشطة النادي المختلفة داخل وخارج القاهرة، للموسم الرياضي 2020/ 2021، وذلك في جريدة الأهرام اليوم.

وبدأت أزمة شركة نقل نادي الزمالك بعد مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة التي لم يحضرها الزمالك بسبب تأخره عن المباراة بسبب تعطل الأتوبيس حسب ما أعلن نادي الزمالك.

لكن إسلام طلخان، مدير شركة دانا للسياحة، قال إن الأتوبيس الذي كان يقل لاعبي الزمالك لم يكن معطلا.

الزمالك عن تأخر الأتوبيس: وقفنا عشان نجيب شيكولاته وعصير وشيبسي للولاد (فيديو)

وأضاف مدير الشركة المسئولة عن نقل لاعبي الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي باستاد القاهرة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة الحدث، أن العاملين بالشركة توجهوا لمكان أتوبيس فريق الزمالك عقب إعلامهم بعطل الأتوبيس الذي يقلهم، وعاينوا الأتوبيس جيدًا وفتحوا غطاءه ولم يجدوا أي عطل بالأتوبيس.

وتابع مدير الشركة، أنهم كانوا متابعين جيدًا لتحرك الأتوبيس على جهاز “gps” طوال رحلته منذ إقلاله لاعبي الزمالك من مقر نادي الزمالك.

وأشار مدير الشركة إلى أن لاعبي الزمالك نزلوا من الأتوبيس أثناء وقوفه وذهبوا للحمامات وتناولوا المياه ثم استقلوا سياراة أجرة واتجهوا إلى منازلهم.

اتحاد الكرة: الأمن أبلغنا بوقوف أتوبيس الزمالك كثيرًا لشراء المياه وكل شيء تم تصويره

وقالت سحر عبد الحق رئيس اللجنة الخماسية لإدارة الكرة المصرية وقتها، إن فريق الزمالك تعمد التأخير وعدم الحضور إلى ستاد القاهرة لمواجهة الأهلي في القمة.

وتابعت عبد الحق في تصريحات تلفزيونية، أن الاتحاد كان على تواصل مع الأمن – الذي كان مرافقا لأتوبيس الزمالك – وأكدوا لنا أن الفريق وقف كثيرا لشراء المياه وعادوا من رمسيس، ما يدل على رغبتهم في عدم خوض اللقاء.

ومن المقرر أن يتلقى نادي الزمالك اليوم مع الترجي التونسي، وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل فريقه لمواجهة الترجي الرياضي التونسي بعد قليل، على ملعب رادس الأوليمبي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا