السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد ليلة غارقة فى الثلوج.. موجة جديدة من الرياح والصقيع على الإسكندرية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/مارس/2020 - 05:48 م

شهدت مدينة الاسكندرية، مساء اليوم، موجة شديدة من الرياح المحملة بالاتربة، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وصل إلى حد الصقيع، دون سقوط أمطار، جاء ذلك على مختلف أحياء المدينة.

وتعرضت محافظة الإسكندرية، أمس، لليلة شتوية قاسية، حيث شهدت مختلف احياء المدينة، تساقط ثلوج وأمطار غزيرة مصحوبة بالرعد والبرق على معظم الأنحاء، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

ودفعت شركة الصرف الصحي بالإسكندرية بالتنسيق مع الأحياء بسيارات وبدلات وفرق طوارئ للمناطق المتضررة بالمحافظة للتعامل مع أي تجمع لمياه الأمطار وشفطها لضمان استمرار السيولة المرورية، فيما تستقبل غرفة عمليات محافظة الإسكندرية وامنعقدة علي مدار الساعة كافة شكاوي المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، علي جميع أجهرة المحافظة وشركة الصرف الصحي وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية وعناصر التعامل مع الأمطار، رفع درجة الاستعداد والطواريء القصوى للتعامل مع توقعات نماذج التنبؤ بالأمطار، وتستمر في المتابعة لحالة الشوارع المختلفة لرصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة، وتحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الإسكندرية.

وتسببت العواصف الترابية في تأثير محدود من انعدام الرؤية لدى قائدي المركبات، وذلك دون تأثير على حركة المرور أو الصيد أو الملاحة البحري

تابع مواقعنا