الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد المسلسل التركي “ابنة السفير” وأهم أحداث الحلقة الماضية (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/مارس/2020 - 05:15 م

يتابع جمهور غفير من الوطن العربي الدراما التركية، ويترقبون كل جديد من أعمال درامية أو سينمائية، نظرًا لأن تلك الأعمال تصدر العديد من القضايا المجتمعية والصراع بين الطبقات، مما يلعب دورًا كبيرًا في جذب انتباه المشاهد نحوها، ومن أهم تلك المسلسلات التي تعرض حاليًا وتحقق نجاحًا كبيرًا مسلسل “ابنة السفير”، الذي يتصدر محركات البحث بمجرد طرح حلقاته.

ويعرض مسلسل “ابنة السفير” عبر شاشة “ستار تي في” التركية، فتعرض حلقة واحدة من المسلسل كل أسبوع يوم الاثنين، والمسلسل ينتمي لنوعية المسلسلات الاجتماعية وتحتوي على قصة حب، ويعالج بداخله أحد القضايا البلوماسية، ويناقش صراع الطبقات من خلال قصة الحب التي بداخله، ونتيجة لتصدر العمل قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، اتخذت الشركة المنتجة قرارًا بطرح عدة مواسم متتالية.

ودارت أحداث الحلقة الماضية حول العديد من الأحداث الساخنة، فترقب الجميع مصير “أكين”الذي أصبح مطاردًا من جميع من حوله، فأصبحوا يتسائلون هل سيصل “سنجار” لسر ارتباط اسم “سنجار” بـ “نارة”، وطالب أكين من أحد المؤجرين بملاحقة نارة من أجل الانتقام منها، ومعرفة مكانها في برشلونة، وعلى جانب آخر تبحث نارة عن عمل يتناسب مع حياتها الشخصية لكي تستطيع العيش في دولة جديدة.

ابنة السفير
ابنة السفير

وتعرض قناة “ستار تي في” التركية مسلسل “ابنة السفير” في تمام 10 مساءً، بتوقيت الكويت وسلطنة عمان والإمارات، وفي تمام 9 مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية وسوريا، وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسودان.

تردد “ستار تي في”

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز نايل سات 10922 عمودي 27500 تركسات 12209 افقي 3000

ويشارك في بطولة المسلسل عدد ضخم من نجوم تركيا أبرزهم: نسليهان أتاغول و أنجين أكيوريك، أوزار كايجلار أوغلو، و إليدا ألدر، وايردال كوشوك، ودوغكان بولات، تولين يازكان، وأديب تبلي، وجمرة أوتكام، وفرقان أكسوي وغيرهم من الممثلين.

ويقدم موقع “قصة عشق” المسلسل مترجم، مما يسهل على المشاهد العربي متابعة الأحداث أولًا بأول والتعرف على كل جديد به، فيعرض يوم الثلاثاء علة الموقع بممجرد طرحه على شاشة “ستار تي في”.

ابنة السفير
ابنة السفير

تعرف على أحداث الحلقة 11 من المسلسل التركي “ابنة السفير” (صور)

تعرف على مواعيد مسلسل “ابنة السفير” وأبرز أحداث الحلقة الماضية (صور)

تابع مواقعنا