الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق حامد يغيب عن الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/مارس/2020 - 11:11 م

تأكد غياب طارق حامد لاعب فريق الزمالك، عن مباراة فريقه في  ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للإيقاف بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء.

وحصل حامد على بطاقة صفراء في مباراة إياب دور الثمانية أمام الترجي بعد تشاجره مع بلال بن ساحة، لتصبح البطاقة الثالثة ويغيب عن ذهاب نصف النهائي.

وتأهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي دوري الأبطال، رغم خسارته من الترجي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على الملعب الأولمبي برادس، ضمن منافسات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

سجل هدف الترجي بلال بن ساحة من ضربة جزاء في الدقيقة 4 من بداية اللقاء، ليتأهل الزمالك بمجموع المباراتين بعد فوزه في القاهرة بثلاثة أهداف لهدف.

الشوط الأول:

جاءت بداية الشوط الأول قوية من جانب الترجي لتسجيل هدف مبكر لإرباك حسابات الزمالك وهو ما نجح فيه بالفعل بعد تحصله على ضربة جزاء في الدقيقة 4 سددها بلال بن ساحة في شباك محمد أبو جبل، وتحصل كل من طارق حامد وبن ساحة على بطاقة صفراء نتيجة الاشتباك معا بعد الهدف التونسي.

بعد الهدف ضغط لاعبو الترجي لتسجيل الهدف الثاني وخطف بطاقة العبور لنصف نهائي دوري الأبطال، واستفاق لاعبو الزمالك بعد مرور الربع ساعة الأولى وبدأوا في مبادلة الترجي الهجمات ولكن دون خطورة على مرمى معز بن شريفية حارس مرمى المكشخة.

وتواصل اللعب بين الفريقين في وسط الملعب، الترجي يرغب في التقدم بهدف ثاني والزمالك يرغب في إدراك التعادل وإراحة أعصابه، ليطلق الجزائري مصطفى غربال صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم بطل تونس بهدف نظيف.

الزمالك والترجي

الشوط الثاني:

تملك لاعبو الزمالك مجريات الأمور في الشوط الثاني وبادلوا الترجي الهجمات ولكن دون خطورة تذكر على مرمى معز بن شرفية.

وأجرى الفرنسي كارتيرون 3 تغييرات بدخول كاسونجو بدلا من مصطفى محمد ومحمد حسن بدلا من يوسف أوباما ومحمد عبد السلام بدلا من زيزو، لتأمين دفاعاته والحفاظ على فارق الهدف.

في المقابل أجرى الترجي تغييراته بدخول بن حمودة والصغير على حساب واتارا وبن شوق ومزياني بدلا من كوليبالي.

وتحصل محمود علاء ومصطفى محمد ويوسف أوباما ومحمد ابو جبل على بطاقات صفراء في الشوط الثاني، وتصدى أبو جبل لتسديدة خطيرة من حمدو الهوني كانت كفيلة بتأهل الترجي إلى نصف النهائي، وأطلق الحكم الجزائري مصطفى غربال صافرة النهاية لعبور الفريق الأبيض إلى نصف النهائي الإفريقي.

تابع مواقعنا