الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. محمد الباز رئيسا لإدارة تطوير المحتوى البرامجى بقناة المحور (بيان)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/مارس/2020 - 01:36 ص

أصدر الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة قناة المحور قرارا بتعيين الدكتور محمد الباز رئيسا لإدارة تطوير المحتوى البرامجى بالقناة ، ويأتى القرار متزامنا مع العيد التاسع عشر للقناة التى تعد أولى القنوات الخاصة فى مصر.

وبحسب بيان صادر من قناة “المحور”، حصل “القاهرة 24” على نسخة منه، يأتى التطوير اتساقا مع الرسالة الإعلامية والعهد الذى قطعته القناة على نفسها أن تكون ملكا لمشاهديها فى العالم العربى كله، وبما يتناسب مع التاريخ الطويل لما قدمته المحور فى مسيرة الاعلام العربى.

وصرح الدكتور حسن راتب بأن خطة التطوير التى يشرف عليها تنطلق من أرضية وطنية، تراعى الظروف التى تمر بها مصر بما تفرضه من تحديات كبرى فى معاركها الكبرى فى الحرب على الإرهاب والتنمية الشاملة.

واختار الدكتور حسن راتب الدكتور محمد الباز مقدم برنامج ٩٠ دقيقة ورئيس مجلسى الإدارة والتحرير لجريدة الدستور بالقناة لهذه المهمة لما يمتلكه من خبرة مهنية وأكاديمية فى المحال الاعلامى.

“المحور” تقرر منع  ظهور مطربي المهرجانات تضامناً مع هانى شاكر وحفاظا على الذوق العام (بيان)

وانتفقت قناة المحور مع الدكتور محمد الباز، لتقديم برنامج “90 دقيقة”، أربعة أيام في الأسبوع: السبت، الأحد، الإثنين، الثلاثاء، بينما تقدم البرنامج الإعلامية جيهان لبيب أيام الأربعاء والخميس من كل أسبوع، منذ يوليو 2017، حقق البرنامج خلالها عدد كبير من الانفرادات واستضاف عدد من الشخصيات البارزة وفتح ملفات مختلفة وساخنة.

تابع مواقعنا