الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر: الأهلي جاهز لمواجهة صن داونز وهدفنا الصعود إلى دور نصف النهائي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/مارس/2020 - 02:06 م

قال رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه جاهز لمواجهة صن داونز في الثالثة عصر غد السبت على استاد لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في استاد لوكاس موريبي: «مباراة الفريقين الموسم الماضي، أصبحت من الماضي، وعلينا أن ننظر إلى الحاضر والبطولة الحالية.. في القاهرة حققنا الفوز بهدفين دون رد على صن داونز، ولكن هذا لا يعني تأهلنا في البطولة».

وتابع:” أن نتيجة الموسم الماضي كانت ثقيلة، ومباراة الفريقين غدا ستكون متكافئة، والأهلي أدى ما عليه في مباراة الذهاب في القاهرة وحقق الفوز بهدفين، ولكن النتيجة غير مطمئنة وعلى الفريق أن يحسم تأهله من جنوب إفريقيا.

وشدد:” صن داونز لم يهزم خارج أرضه في نسخة العام الجاري، وهو من الفرق القوية في القارة هذا الموسم، وعلى الأهلي أن يحسم التأهل هنا من بريتوريا.

وأشار:” قبل أي شيء هدفنا الأساسي أن نحقق لقب دوري أبطال إفريقيا، ونسعى إلى ذلك بكل قوة.. والبطولة بشكل عام قوية وتضم أفضل فرق في قارة إفريقيا.

وأضاف:” أنه لا يركز فيما يتم تداوله في الإعلام داخل جنوب إفريقيا، أو أي تصريحات تصدر من داخل صن داونز، وتركيزه فقط مع فريقه وتجهيزه لمباراة الغد.

وأشاد:” الأجواء في جنوب إفريقيا، و عدم وجود أي مشكلة للفريق فيما يتعلق بحالة الطقس، خاصة أن الأهلي جاء مبكرا؛ من أجل التعود على الأجواء هنا في بريتوريا.

موسيماني قبل مواجهة الأهلي: مروان محسن مهاجم قوي

كشف بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم لصن داونز الجنوب الإفريقي رأايه عن أخطر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الفريقين غدا السبت.

وصرح موسيماني في تصريحات له لصحيفة “Sowetanlive” الإفريقية : الاعب المالي أليو ديانج من أهم لاعبي الأهلي ومن المتميزين في الدفاع أو الهجوم وهو من أهم كروت الأهلي في المباريات”.

وقال :” ديانج من أخطر لاعبي الأهلي ومن أهم الأسلحة للفريق الأحمر ، حيث استطاع بقطع وإفساد بعض الهجمات لصن داونز في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة ونجح في دوره رغم بعض الأخطاء التي وقع فيها”.

وأضاف موسيماني :” هجوم الأهلي قوي جدا بالاعتماد على مروان محسن مهاجم الفريق والاستفادة من كرات مجدي أفشة، ومن خدمات جونيور أجايي، كما أن الفريق ظهر بشكل جديد وقوي بعد تولي رينيه فايلر تدريبه بأسلوب جديد ومتميز”.

موسيماني يعلق على رفض الأهلي تعيين بكاري جاساما: لسنا طرفًا في الأزمة

ويلتقي الفريقان غدا السبت في تمام الساعة 3 عصراً في مباريات الإياب في دور ال8 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تقام في جنوب إفريقيا .

ونجح الأهلي في التغلب على فريق صن داونز في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي التي أقيمت على استاد القاهرة والتي انتهت بهدفين نظيفين.

فايلر وربيعة يتفقدان ملعب لوكاس موريبي قبل مواجهة صن داونز (فيديو)

تابع مواقعنا