الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا 2020

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 06/مارس/2020 - 11:14 م

يقدم لكم “القاهرة 24” ملخص مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا 2020، حيث يقع  نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على الترجي الرياضي التونسي،  في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، الموافق 6-3-2020، على أرض ملعب رادس الأولمبي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان الزمالك حقق الفوز في مواجهة الذهاب على ستاد القاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو الآن يحتاج إلى تحقيق نتيجة إيجابية للتأهل لنصف نهائي الأميرة الإفريقية 2020.

ملخص مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا 2020

تأهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، لينتظر الفائز من لقاء الرجاء ومازيمبي الذي سيقام غدا بعد فوز الفريق المغربي بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

القناة الناقلة الموعد المباراة beIN SPORTS 1 HD 21:00 الترجي× الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أإفريقيا

تذاع مباراة الزمالك والترجي بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم على قناة beIN SPORTS 1 HD، المالك الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري الأبطال 

تنطلق صافرة حكم مباراة الزمالك والترجي في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة بتوقيت جمهورية مصر العربية على ملعب رادس الأولمبي.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، أصدر العديد من القرارات التربوية بحق لاعبي النادي الأبيض، والجهاز الفني لفريق الترجي الرياضي بسبب الأحداث التي جرت في مباراة الذهاب أمام الزمالك.

وفي وقت سابق، استطاع نادي الزمالك تحقيق الفوز على الترجي التونسي في السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف وتوج بكأس السوبر الرابعة في تاريخه في اللقاء الذي جمع الناديين على أرض ملعب ثاني بن جاسم في العاصمة القطرية بالدوحة على وجه الخصوص.

طالع أيضا..

إشارة تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2020 ksa sports HD على الأقمار الصناعية

إشارة تردد قناة بي ان سبورت 1 beIN SPORTS 1 HD على نايل سات الناقلة لمبارة الزمالك والترجي

تابع مواقعنا