السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض المسلسل التركي “منزلي” للنجمة ديميت أوزديمير (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/مارس/2020 - 06:20 م

تحظي الدراما التركية بمتابعة مستمرة من قبل الشعب العربي، وانتظار شديد لما تقدمه الدراما التركية، وضمن هذه الأعمال هو مسلسل “منزلي” أو الذي يعرف بـ”قدرك هو منزلك الذي تعيش فيه”، الذي استطاع خلق قاعدة جماهيرية خاصة به في الوطن العربي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي وقصة حب قوية بين الفنانة التركية ديميت أوزدمير وإبراهيم تشيلكيول، حيث أن استمرار هذه العلاقة يكاد يكون مستحيل، على الرغم من شدة حبهما لبعض، وتتزوج البطلة من شخص أخر بشكل مفاجئ، ومن ثم تعود إلى منزلها القديم التي ولدت به.

وتقابل في حارة منزلها “مهدي” وتتزوج به وتعيش معه بمنزل عائلته، ومن هنا يصبح هناك شيء من النقيض حيث أن مهدي من إحدى الأحياء الفقيرة، وشخصية “زينب” التي تجسدها ديميت أوزديمير عاشت طوال حياتها في ترفه وثراء.

ومع ذلك، فإن هذه الحقيقة لم تجعل زينب سعيدة، ولكن كيف تفعل الطفولة والشباب في شخصية الإنسان، وهناك شيء أساسي هو أنك تنتمي لمنزلك الذي أتيت منه، فهو المكان الذي سيكون هناك حب، وفقر، خيانة، حياة الثراء، بالإضافة إلى الخيانة.

مشهد من مسلسل منزلي
مشهد من مسلسل منزلي

وتعود فكرة المسلسل إلى الروايات، فتتشابه قصته مع رواية بعنوان “فتاة النافذة”، فأكدت بطلة العمل بأن الرواية حازت على إعجابها، فالقارئ لا يستطيع أن يتركها حتى ينتهي من قرائتها بالكامل، فهي ممميزة وتختلف عن باقي الروايات.

ويعرض مسلسل “منزلي” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين يوم الأربعاء من كل أسبوع، على قناة “Tv 8” التركية، وتم عرض أول حلقة منه يوم 25 ديسمبر الماضي.

مسلسل منزلي
مسلسل منزلي

موعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل التركي “منزلي” لديميت أوزديمير (صور)

تابع مواقعنا