الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها “ونحب تاني ليه”.. والجمهور: “اديكي حبيتي تاني” (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/مارس/2020 - 03:56 م

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز صورًا جديدة من كواليس تصوير مسلسلها القادم “ونحب تاني ليه”، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

فعبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” طلت ياسمين عبد العزيز مع الطفلة كنزي رماح، والتي تظهر في المسلسل، وعلقت: “مسلسل ونحب تاني لية، رمضان 2020″، لتنهال عليها التعليقات من جانب محبيها فقال لها احدهم: “اديكي حبيتي تاني”.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

مسلسل “ونحب تاني ليه” يقدمه عدد كبير من النجوم أبرزهم شريف منير، كريم فهمي، ليلى عز العرب، سوسن بدر، سمر مرسي، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب.

وتقدم ياسمين في المسلسل دور أم لطفل بعمر السبع سنوات، وطليقة للفنان شريف منير، وحدث الطلاق بسبب زيادة حدة المشاكل بينهما، ليناقش المسلسل قضية مجتمعبة مهمة وهي طلاق الزوجين وما يترتب عليه من نتائج سلبية.

وأثارت عبد العزيز الجدل مؤخرًا بعد أزمتها مع شقيقها وائل عبد العزيز الذي اعترض على علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وذلك جاء بعد ظهورهما في حفل عيد ميلادها الـ40 يناير الماضي، بأوضاع رومانسية، جعلت الجمهور يتأكد من وجود علاقة بينهما.

واعلن الاثنان عن علاقتهما بشكل رسمي بنشر العوضي صورة تجمعه بها وكتب عليها: “بحبك يا ياسمين”، ليأتي رد ياسمين عليها: “بحبك يا أحمد”.

 

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

تابع مواقعنا