السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوداد يُقصي النجم ويضرب موعدًا مع الأهلي في نصف نهائي الأبطال (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/مارس/2020 - 10:58 م

تأهل فريق الوداد المغربي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لمواجهة الأهلي بعد عبور عقبة النجم الساحلي التونسي، في ربع النهائي بمجموع المباراتين بهدفين مقابل هدف.

وفاز الوداد في الدار البيضاء بهدفين نظيفين قبل أن يخسر في رادس بهدف نظيف ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشهد الشوط الأول أداء قوي من الجانبين وسط أفضلية من جانب النجم الساحلي الذي حاول إحراز هدف التقدم ليحافظ على آماله في حصد بطاقة التأهل إلى دور قبل النهائي. وواصل الجانبان على نفس الأداء حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أي أهداف.

وفي الشوط الثاني واصل النجم الساحلي ما بدأه في نصف المباراة حتي استطاع كريم عريبي أن يحرز هدف التقدم لصالح الفريق التونسي في الدقيقة 59 بعد ركلة ركنية على يمين مرمى الوداد، نفذت بتمريرة عرضية ارتقي لها صدام بن عزيزة برأسية قوية فشل المدافع إبراهيم النقاش في إبعادها بشكل صحيح من أمام المرمى مما أدى إلى وصول الكرة لكريم عريبي المواجه تماما للمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وبعدها عادت الآمال من جديد إلى فريق النجم وواصل ضغطه من أجل إحراز هدف آخر للإبقاء على حظوظه في التأهل لكن دون جدوي. واستمر لاعبو الفريق التونسي في تشكيل الخطوة الهجومية على مرمي الوداد لمحاولة تسجيل هدف العودة.

لينتهي اللقاء بفوز النجم الساحلي بهدف دون رد، ليودع البطولة من هذا الدور بينما حجز الوداد المغربي مقعده في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين مقابل هدف ليضرب موعدا مع الأهلي في قبل نهائي البطولة

تابع مواقعنا