الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم السبت 7 -3- 2020.. الفارس إلى نصف نهائي دوري الأبطال

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/مارس/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار الزمالك اليوم السبت 7-3-2020 التي تناولتها الصحف والمواقع الإخبارية التي تأتي على رأسها تأهل الفارس الأبيض إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يتخطى الترجي ويتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا 3-2 (فيديو)

تأهل فريق الزمالك إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي الرياضي التونسي، لينتظر الفائز من لقاء الرجاء ومازيمبي الذي سيقام غدا بعد فوز الفريق المغربي بهدفين نظيفين.

طارق حامد يغيب عن الزمالك في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال (فيديو)

تأكد غياب طارق حامد لاعب فريق الزمالك، عن مباراة فريقه في  ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للإيقاف بعد حصوله على 3 بطاقات صفراء.

بعد أزمة أتوبيس القمة.. الزمالك يعلن مناقصة بين شركات النقل السياحي

أعلن نادي الزمالك للألعاب الرياضية، مناقصة بين شركات النقل السياحي المتخصصة لنقل الفرق الرياضية وأنشطة النادي المختلفة داخل وخارج القاهرة، للموسم الرياضي 2020/ 2021، وذلك في جريدة الأهرام اليوم

بن شرقي وأزارو على رأس قائمة المغرب لمواجهتي تصفيات أمم إفريقيا

أعلن وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب قائمة أسود الأطلس الأولية المستدعاة لخوض مواجهتي إفريقيا الوسطي ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021. وشهدت القائمة استدعاء أشرف بن شرقي.

تشديد الإجراءات الأمنية أمام فندق الزمالك بعد تفجير السفارة الأمريكية في تونس

قامت قوات الأمن التونسية بتشديد الإجراءات الأمنية أمام فندق لاعبي الزمالك في تونس، وذلك قبل ساعات من مواجهة الترجي التونسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

مرتضى منصور يهنئ بعثة الزمالك بالتأهل

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على اجراء اتصال هاتفي بالمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق الأبيض في تونس لتنهئة البعثة بالتأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا. ووجه رئيس النادي التحية والشكر للاعبي الفريق الأبيض والجهاز الفني على التأهل للدور التالي.

وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

هنأ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، نادي الزمالك بعد التأهل للدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز علي الترجي بثلاث أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين. وأثنى صبحي على أداء اللاعبين طوال المباراة، والتغلب على خصم قوي مثل نادي الترجي.

كارتيرون: حققنا هدفنا وقدمنا مباراة استثنائية

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن سعادته بالتأهل لنصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة بهدف في إياب دور الثمانية بعدما فاز الأبيض بثلاثية مقابل هدف في الذهاب. وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: التأهل للدور التالي مستحق ونجحنا في الفوز على الفريق البطل في أخر نسختين، ولعب الزمالك بدون ضغوط” وأوضح المدرب أن المباراة استثنائية، وأن الفريق لعب بشجاعة كبيرة وظهر الزمالك بكثافة طيبة طوال وقت المباراة، وشدد على أن فريقه كان بإمكانه التسجيل في اللقاء من الهجمات المرتدة ولكنه لم يصنع المزيد من الفرص.

تابع مواقعنا