الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أماني التونسي عن تكريمها في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي: “من أسعد لحظات حياتي” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 12:07 ص

حصلت السيناريست أماني التونسي، على جائزة أفضل سيناريو وحوار عن فيلم “بين بحرين” في ختام مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الثامنة والستين.

وعبرت عن سعادتها الغامرة بتكريمها عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، ونشرت مقطع فيديو أثناء تكريمها، وعلقت قائلة: “من أسعد لحظات حياتي اللهم لك الحمد حتي ترضى، كلمة الأستاذ العظيم السيناريست عاطف بشاي وشهادته ليا، رضا من ربنا كبير الحمدلله”.

https://www.facebook.com/amani.eltunsi369/videos/10158312487329783/

“بين بحرين” بطولة فاطمة عادل، يارا جبران، ثراء جُبيل، محمود فارس، عارفة عبد الرسول ولبنى ونس، تأليف مريم نعوم، سيناريو وحوار أماني التونسي، إخراج أنس طلبة، وإنتاج شركة أكسير، ومنتج منفذ عبد الرحمن الجرواني.

وشهد اليوم الجمعة تكريم العديد من الفنانين وصناع الأعمال الفنية في حفل الختام، وبدأ التكريم بالمؤلف بطرس دانيال، المخرج هاني لاشين، الفنانة القديرة رغدة عن مشوارها الفني.

كما منحت جائزة أحسن ممثل للفنان أحمد مالك عن دوره في فيلم “الضيف”، وأفضل ممثل دور ثانٍ للفنان محمد فراج عن دوره في فيلم “الممر”، وتكريم مدير التصوير سامح سليم.

وكرم المهرجان الفنانة لقاء الخميسي، والتي أعربت عن سعادتها بذلك التكريم وسط العديد من صانعي الأعمال الفنية التي ترفع من شأن الفن المصري منهم المخرج شريف عرفة، الفنانة الشابة فاطمة عادل، المونتير غادة جبارة، كما قدمت الفنانة الشابة آية عبد الله عددًا من الأغاني التي أجريت الحضور.

تابع مواقعنا