الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السوري محمد إسلام رميح يتوّج بلقب “the voice kids” في الموسم الثالث

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 11:22 م

توّج السوري محمد إسلام رميح، المتسابق ضمن فريق النجمة اللبنانية نانسي عجرم، بلقب “the voice kids” في الموسم الثالث، والذي انتهت فعالياته منذ قليل، وشهدت أحداث كثيرة بين المتدربين والنجوم.

كما حصل الموهوب محمد رميح، على أغنية من إنتاج شركة “بلاتينيوم ريكوردز”، وذلك لفوزه في الموسم الثالث من البرنامج.

وخسرت المشتركة المصرية ياسمين أسامة المنافسة على لقب برنامج “ذا فويس كيدز” أمام المشترك السوري محمد إسلام رميح الذي توج بلقب البرنامج في الحلقة النهائية بالموسم الثالث من البرنامج.

وكانت تألقت المشتركة المصرية ياسمين أسامة التي تشارك في الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس كيدز، للمرة الثانية بغنائها أغنية “سامحتك كتير” للفنانة أصالة، على مسرح البرنامج.

وحازت “أسامة” على إعجاب مدربها محمد حماقي للمرة الثانية، الذي قال لها: “أعمل فيكي ايه”، مازحًا معها وواصفًا إياها بأنه منذ اللحظة الأولى وهو يراهن على فوزها.

وقدمت في المرة الأولى اليوم أغنية “أنا في انتظارك” للست أم كلثوم، واختارها الجمهور بدلا من المشترك محمد واكضيض.

وتنقسم الحلقة الآخيرة إلى جزئين، فكل فريق يضم مشتركين اثنين، يتنافسا سويًا ويغني كلًا منهم اغنية واحدة ثم يختار الجمهور أحدهما، لينافس بمفرده ويمثل فريقه بجانب الفرق الآخرى ويعود الجمهور مرة آخرى ويختار أحد المواهب الثلاثة التي تأهلت من الفرق، ليتوج بلقب البرنامج

وانطلقت اليوم الحلقة النهائية من برنامج “The Voice Kids” بوجود موهبتين في كل فريق، ينافسون على اللقب، ويتولى اليوم مسئولية اختيار الفائز، تصويت الجماهير عبر الارقام المخصصة لكل مشترك.

يشرف على تدريب المواهب ثلاثة فنانين وهم محمد حماقي، عاصي الحلاني، وهي التجربة الأولى لهم في البرنامج، فلم يشاركا في الموسمين السابقين، وتشاركهم لجنة التحكيم النجمة نانسي عجرم وهي تشرف على تدريب المواهب منذ الموسم الأول.

ومر البرنامج بالعديد من المراحل، بداية من مرحلة الصوت وبس والتي انتهت باختيار 45 موهبة، ثم مرحلة المواجهة، ثم مرحلة المواجهة الآخيرة التي انتهت الحلقة الماضية بوجود موهبتين في كل فريق، ليصبح إجمالي المشتركين بالبرنامج حتى الآن 6 مواهب ينافسون على اللقب.

ويتابعون محبي “The Voice Kids” البرنامج عبر شاشة MBC يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً.

على أنغام “ألف ليلة وليلة”.. محمد إسلام يطرب جمهور “The Voice Kids”

تابع مواقعنا