الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القادم ولعة نار”.. أحمد صلاح حسني يشوق الجمهور لـ”ختم النمر” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 06:01 م

شوق الفنان أحمد صلاح حسني، جمهوره لمسلسله الجديد “ختم النمر”، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية، ويشارك في بطولته كل من نسرين طافش وميرهان حسين ووفاء سالم، تأليف محمد عبد المعطي، تحت قيادة المخرج أحمد سمير فرج.

ونشر الفنان أحمد حسني، صورة من كواليس تصوير المسلسل عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة”تويتر”، وعلق عليها قائلا: “كواليس ختم النمر.. القادم ولعه نار”، في إشارة منه إلى أن الأحداث المتبقية تحتوى على العديد من المفاجآت للمشاهدين، حيث يجسد حسني خلال أحداث العمل شخصية عمر النمر، وهو شاب يتمتع بالعديد من المثل والقيم الأخلاقية، ولكنه على مدار حلقات العمل يتعرض للعديد من المواقف الصعبة، من ثم سيظهر مدى قوته في التمسك بمثل هذه المبادئ المثالية أم التخلي عنها.

أحمد صلاح حسني يشوق الجمهور لختم النمر
أحمد صلاح حسني يشوق الجمهور لختم النمر

يشار إلى أن مسلسل “ختم النمر” يشارك في بطلولته بجانب أحمد صلاح حسني مجموعة من الفنانين منهم  السورية نسرين طافش، ميرهان حسبن، وفاء سالم، تامر شلتوت، تميم عبده، أمير صلاح الدين، عفاف شعيب، رشدي الشامي، حنان سليمان، جميل برسوم، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي.

وعلى جانب آخر، يخوض أحمد صلاح حسني السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل”الفتوة” بطولة النجم ياسر جلال، ومى عمر وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسل “ختم النمر” للنجم أحمد صلاح حسني ونسرين طافش عبر “ON E”

مسلسل ختم النمر الحلقة 35.. هنادي تعترف لسعيد بعلاقتها القديمة مع عمر

تابع مواقعنا