الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حماقي يظهر في الحلقة الأخيرة من “The Voice Kids” بـ”ملابس غريبة”

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 09:19 م

فاجأ النجم محمد حماقي الجمهور بظهوره بملابس غريبة، أثارت حفيظة الجمهور سواء بتعليقات إيجابية أو سلبية، في الحلقة الأخيرة من برنامج “The Voice Kids”.

وأطل حماقي على الجمهور بتيشيرت بني مقطع، بشكل غريب وكأنه متهالك، ولم تكن تلك المرة الأولى لحماقي في البرنامج بارتدائه لملابس غريبة وألوان غريبة.

ويشرف حماقي على تدريب أحد الفرق بالبرنامج، ويضم فريقه المصرية ياسمين أسامة ومحمد واكضيض، اللذان يتنافسان على اللقب بجانب الفرق الآخرى.

وانطلقت اليوم الحلقة النهائية من برنامج “The Voice Kids” بوجود موهبتين في كل فريق، ينافسون على اللقب، ويتولى اليوم مسئولية اختيار الفائز، تصويت الجماهير عبر الارقام المخصصة لكل مشترك.

يشرف على تدريب المواهب ثلاثة فنانين وهم محمد حماقي، عاصي الحلاني، وهي التجربة الأولى لهم في البرنامج، فلم يشاركا في الموسمين السابقين، وتشاركهم لجنة التحكيم النجمة نانسي عجرم وهي تشرف على تدريب المواهب منذ الموسم الأول.

ومر البرنامج بالعديد من المراحل، بداية من مرحلة الصوت وبس والتي انتهت باختيار 45 موهبة، ثم مرحلة المواجهة، ثم مرحلة المواجهة الآخيرة التي انتهت الحلقة الماضية بوجود موهبتين في كل فريق، ليصبح إجمالي المشتركين بالبرنامج حتى الآن 6 مواهب ينافسون على اللقب.

ويتابعون محبي “The Voice Kids” البرنامج عبر شاشة MBC يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً.

مواهب “The Voice Kids” يغنون سويًا “أحلام الناس” بمشاركة فائزي المواسم الماضية

تابع مواقعنا