الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيراميدز يعلن قائمته لمواجهة زاناكو الزامبي بالكونفيدرالية الإفريقية

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/مارس/2020 - 06:55 م

أعلن الكرواتي أنتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، قائمة لاعبيه لمواجهة زاناكو بطل زامبيا في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية.

ويستضيف بيراميدز نظيره نادي زاناكو في الثالثة عصر الأحد، على استاد الدفاع الجوي في لقاء الإياب بعد الفوز ذهابا بثلاثية نظيفة.

وضمت قائمة بيراميدز كلا من:-

حراسة المرمى: المهدي سليمان – أحمد دعدور

خط الدفاع: ولفريد كانون – أحمد أيمن منصور – علي جبر – عبد الله بكري – محمد حمدي

خط الوسط: عبد الله السعيد – عمر جابر – نبيل عماد دونجا – عمر العيوني – محمد فتحي – عبده لومالا – إسلام عيسى – أحمد توفيق – محمود حمادة – إيريك تراوري – محمد فاروق

خط الهجوم: جون أنطوي – دودو الجباس

تعرف على موعد وحكام مباراة بيراميدز وزاناكو في إياب الكونفيدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، “كاف”، موعد وحكام مباراة بيراميدز وزاناكو بطل زامبيا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ونجح بيراميدز في العودة من لوساكا بفوز كاسح بثلاثية نظيفة سجلها علي جبر ومحمد فاروق وعبد الله السعيد، ليقطع الفريق نصف المسافة نحو التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية.

وتقرر إقامة مباراة الإياب على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في الثالثة عصر يوم الأحد، 8 مارس الجاري، بطاقم تحكيم من دولة الجابون.

ويدير اللقاء الحكم الجابوني، إيريك أوتوجو كاستان على أن يعاونه يايا عيسى من دولة تشاد، فيما المساعد الثاني من الجابون، ديتسوجا بوريس، والحكم الرابع بيير أتشو من الجابون كذلك.

بيراميدز يضرب زاناكو الزامبي بثلاثية في الكونفيدرالية

مدرب بيراميدز: الأجواء في زامبيا جيدة.. ومستعدون للتأهل

الجماهير سلاح زاناكو الزامبي أمام بيراميدز في الكونفدرالية

تابع مواقعنا