الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يوجه رسالة لـ”الأهلي” قبل مباراة صن داونز (صورة)

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/مارس/2020 - 01:00 ص

وجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، رسالة إلى لاعبي النادي الأهلي، وذلك قبل لقائهم اليوم أمام نادي صن دوانز الجنوب إفريقي، في إطار مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وقال تركي آل الشيخ، عبر فيس بوك:”أن شاء الله مع التركيز بكره التأهل.. بس المهم قتل المباراة وعدم التخدير من كلام مدربهم.. أنا متفائل”.

تدوينة تركي آل الشيخ
تدوينة تركي آل الشيخ

موسيماني يعلق على رفض الأهلي تعيين بكاري جاساما: لسنا طرفًا في الأزمة

وقال رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن فريقه جاهز لمواجهة صن داونز في الثالثة عصر غد السبت على استاد لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في استاد لوكاس موريبي: «مباراة الفريقين الموسم الماضي، أصبحت من الماضي، وعلينا أن ننظر إلى الحاضر والبطولة الحالية.. في القاهرة حققنا الفوز بهدفين دون رد على صن داونز، ولكن هذا لا يعني تأهلنا في البطولة».

وتابع:” أن نتيجة الموسم الماضي كانت ثقيلة، ومباراة الفريقين غدا ستكون متكافئة، والأهلي أدى ما عليه في مباراة الذهاب في القاهرة وحقق الفوز بهدفين، ولكن النتيجة غير مطمئنة وعلى الفريق أن يحسم تأهله من جنوب إفريقيا.

وشدد:” صن داونز لم يهزم خارج أرضه في نسخة العام الجاري، وهو من الفرق القوية في القارة هذا الموسم، وعلى الأهلي أن يحسم التأهل هنا من بريتوريا.

فايلر وربيعة يتفقدان ملعب لوكاس موريبي قبل مواجهة صن داونز (فيديو)

تابع مواقعنا