الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جامعة مصر” تختار وفد طلابي لتمثيلها ببرنامج “ايراسموس” التابع للاتحاد الأوروبي لعام 2020

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 07/مارس/2020 - 11:37 ص

في إطار تشجيع جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، طلابها للتعرف على بلاد العالم وتفعيل دور التبادل الطلابي بين الجامعة والجامعات الأوربية المرموقة، زار وفد طلابي من جامعة مصر جامعة لوشيان بلاجا بمدينة سيبيو برومانيا.

يأتي ذلك تحت رعاية الأستاذ خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والدكتور محمد العزازي رئيس الجامعة، وإشراف الدكتورة ياسمين الكاشف مديرة إدارة الاتصالات والعلاقات الدولية، وأمين عام مجلس الأمناء.

جامعة مصر تستقبل وفدًا من جامعة بليموث لحضور محاضرات بكلية الإدارة (صور)

وقالت الدكتورة ياسمين الكاشف، إنه وفقا للتعاون المشترك بين جامعة مصر وجامعة لو شيان بلاجا برومنيا، تم ايفاد ثالث دفعة بمنحة التبادل الطلابي لعام 2020، بين الجامعتين من خلال كليه الإعلام تحت إشراف عميد الكلية الدكتور هشام عطية، وعميد كلية الهندسة الدكتور باهر أبو ستيت.

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بحصول كلية الصيدلة على شهادة الاعتماد (صور)

وأوضحت الكاشف، أن هذا التعاون يأتي في إطار برنامج «ايراسموس بلس» التابع للاتحاد الأوروبي لاكتساب الخبرات العلمية وتبادل الثقافات المختلفة مع طلاب جامعات العالم من الدول المختلفة المشاركة ببرنامج «ايراسموس بلس».

وأعلنت مديرة إدارة الاتصالات والعلاقات الدولية، عن اختيار الطالبتين رندا فراج من كلية الإعلام تكنولوجيا الاتصال والطالبة آلاء أحمد من كلية الهندسة لتمثيل طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بدولة رومانيا لعام 2020.

تابع مواقعنا