الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد بالقوة الضاربة لمواجهة ريال بيتيس بالدوري الإسباني (صورة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/مارس/2020 - 07:18 م

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه التي ستخوض لقاء ريال بيتيس، بالمباراة التي ستجمعهما مساء غدًا الأحد، بالدوري الإسباني.

ويواجه ريال مدريد نظيره ريال بيتيس، في الساعة العاشرة مساء غدًا الأحد، على ملعب بينيتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة 27 من مباريات الدوري الإسباني.

ويدخل ريال مدريد هذه المباراة منتعشًا بالفوز الأخير الذي حققه على برسلونة في المباراة التي جمعتهما، مساء يوم الأحمد الماضي، وانتهت بفوز الفريق المدريدي بهدفين دون رد.

ويأمل فريق ريال مدريد في استكمال رحلة التربع على صدارة جدول الترتيب، لحسم لقب بطولة الدوري الإسباني، وتحقيق بطولة غالية غابة شمسها عن خزينة النادي الملكي.

وضمت التشكيل كلا من:-

حراسة المرمى: تيبو كورتوا – ألفونس أريولا – دييجو ألتوبي

خط الدفاع: سيرخيو راموس – رافاييل فاران – إيدير ميليتاو – مارسيلو – فيرلان ميندي

خط الوسط: كاسيميرو – فيدي فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش – جيمس رودريجيز

خط الهجوم: كريم بنزيمة – جاريث بيل – لوكاس فاسكيز – ماريانو دياز – فينيسيوس جونيور – رودريجو.

وشهدت قائمة الفريق الملكي غياب كلا من:- داني كارباخال، وناتشو فيرنانديز، بسبب الإصابة.

ريال مدريد يحتفل بمرور 118 عامًا على تأسيسه (فيديو)

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني، بمرور 118 عامًا على تأسيس النادي الملكي، وذلك عندما اختير بشكل رسمي، أول مجلس إدارة في عام 1902.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد عبر صفحتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو، استعرضت من خلاله الألقاب الأوروبية التي حققها الملكي خلال مسيرته.

وحقق ريال مدريد الكثير من الإنجازات العالمية، ولعل أبرزها، دوري أبطال أوروبا 13 مرة، كأس العالم للأندية 7 مرات، كأس السوبر الأوروبي 4 مرات، كأس الاتحاد الأوروبي 2 مرتان، كأس اللاتينية 2 مرتان، الدوري الإسباني 33 مرة، كأس الملك 19 مرة، كأس السوبر الإسباني 11 مرة، كأس الليجا 1، وكأس العالم المصغرة مرتان.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، جمعهم من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 8، بينما تلقي الهزيمة في مواجهتين.

تابع مواقعنا