الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة: “وأنا بولد في أمريكا كانوا بينادوني بينلوبي كروز”

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 12:44 م

كشفت الفنانة زينة، عن موقف طريف حدث لها أثناء والدتها في الولايات المتحدة الأمريكية، قائلة: “أنا بولد بإحدى المستشفيات في أمريكا، كانوا دايما ينادوني بينيلوبي كروز، وفي ناس كتير بيشبهوني بيها”.

بينيلوب كروز التي تشبة زينة

وأضافت زينة، خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الحالية التاسعة، برئاسة السيناريست سيد فؤاد، أن المخرج الكبير يوسف شاهين أطلق عليا لقب “صوفيا لورين العرب”.

وكشفت زينة الموقف الذي حدث لقيام يوسف شاهين، بهذا بإطلاق هذه اللقب عليها قائله:”لما كان بيتفرج على فيلم العمر منتهى اللذة، وبعد العرض لقيته بيقول للصحفيين البنت دي عضم وشها زي صوفيا لورين، وده مش موجود عندنا، وقالي هنشتغل مع بعض، لكن محصلش”.

وحضرت زينة أمس افتتاح مهرحان الأقصر للسينما الأفريقية، خلال دورته الحالية، تحت قيادة السيناريست سيد فؤاد، رئيس المهرجان، كما حضر كلا من إلهام شاهين ومصطفى شعبان، وعمرو عبد الجليل، ورانيا فريد شوقي.

رمضان 2020.. محمد شاهين يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل “جمع سالم”

وعلى جانب آخر، تخوض زينة السباق الرمضاني المقبل 2020، بمسلسل “جمع سالم”، والذي يشاركها البطولة كلا من دلال عبد العزيز ومحمد شاهين ومحمد عادل ومالك قورة، وجاري ترشيح باقي الأبطال، تأليف محمد ناير، المخرجة أيمان حداد.

مفاجأة.. زينة تخوض سباق مسلسلات رمضان 2020 بـ”جمع سالم” بعيدًا عن سينرجي (تفاصيل)

زينة: “شريف عرفة مش بيوجه الممثلين وبسمع كلام المخرجين”

زينة عن فيلم أرض الخوف: “مثلت مع أحمد زكي صدفة”

زينة: “أنا بحب بلدي ومحدش مديني فلوس عشان أقول ده”

تابع مواقعنا