الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لمسة وفاء.. مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يعرض صورة الصحفية رحاب بدر ضمن منظمي الدورة التاسعة

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/مارس/2020 - 12:08 ص

ذكر مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، خلال دورته التاسعة، اسم الصحفية الراحلة رحاب بدر، ضمن قائمة منظمي الدورة التاسعة من المهرجان، وعرض لها صورة أثناء حفل افتتاح الدورة التاسعة، التي أقيمت مساء اليوم في معبد الأقصر، وفاءً لكونها ضمن المنظمين.

مهرجان الأقصر يذكر أسم الصحفية الراحلة رحاب بدر ضمن منظمي الدورة التاسعة
مهرجان الأقصر يذكر أسم الصحفية الراحلة رحاب بدر ضمن منظمي الدورة التاسعة

وحرص العديد من النجوم على حضور حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، خلال دورته التاسعة، المقامة حاليا بمعبد الأقصر، تحت قيادة السيناريست سيد فؤاد، ومن أبرز النجوم الذي حضروا المهرجان النجم مصطفى شعبان والنجمة زينة والنجمة إلهام شاهين والنجم عمرو عبد الجليل، والنجم سيد رجب، والنجمة رانيا فريد شوقي والنجمة رانيا يوسف والمذيعة بوسي شلبي.

وكانت رحاب بدر منسق إعلامي لمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية خلال الدورة الثامنة، وكذلك كان من المقرر أن تكون من القائمين على تنظيم المهرجان خلال دورته الحالية، إلا أنه توفيت فى حادث فبل أشهر قليلة.

وفي وقت سابق، أعلن رئيس مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية السيناريست سيد فؤاد، أن الدورة الـ9 من المهرجان، سيتم خلالها تكريم مجموعة من نجوم الفن السوبر ستار منهم النجم مصطفى شعبان والفنانة زينة الفنان عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم العالميين منهم جيمي جون لوي، والفنانة السنغالية النيجيرية ميمونة نداي.

عرض فيلم “حبيب” للفنان سيد رجب في الدورة التاسعة من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

تابع مواقعنا