الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجتهد يكشف أسرار العائلة المالكة في السعودية ومغردون ينتظرون الحقيقة (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/مارس/2020 - 07:24 م

كشفت صفحة مجتهد على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر”، أسرارًا داخل العائلة الحاكمة لم يتم الإعلان عنها، بالمملكة العربية السعودية، الأمر الذي جعل مستخدمي “السوشيال ميديا”، والمغردون ينتظرون الوقوف على حقيقة ما تم تداوله.

مجتهد

وعرض حساب مجتهد غير الموثق، على “تويتر”، والذي يتخطى عدد متابعيه 2 مليون شخص، العديد من الأسرار والذي جاء على رأس هذه التفاصيل: “الملك توفي أو يحتضر، وكذلك المعتقلون من العائلة بالعشرات وليس فقط أحمد وأبناء نايف، والموظفون في الديوان والقصر والحرس الملكي أُخبروا أن الملك لا يمكن الوصول إليه لأسباب صحية، بن سلمان ينوي إعلان بيان منسوب للملك بالتنحي وتنصيبه ملكا/ ماذا جرى للملك؟ ننشره لاحقا”.

وأشار مجتهد إلى أنه يوجد تكتم شديد فيما يدور في الساعات القليلة الماضية، مؤكدا وجود قلق كبير من جانب الحكومات الغربية، وذلك بسبب تداعيات هذه الأحداث.

ومن ناحية أخرى، وجه العديد من مستخدمي السوشيال ميديا النقد الشديد على تهويل وتضخيم الأحداث، حيث قال أحد المدونين: “افترضنا لا قدر الله أن الملك توفى أو عاجز فطبيعي أن الأمير محمد بن سلمان كولي للعهد يستلم الحكم وما له داعي كل هذه التمثيلية التي تدعيها، أما إشاعات إلقاء القبض على الأمراء فهذا هراء لأن كل عائلة آل سعود في رقبتهم بيعة لمحمد بن سلمان كولي للعهد والخروج عليه خروج على الملك”.

اقرأ أيضا..

اعتقالات السعودية اليوم.. تعرف علي أسماء المعتقلين اليوم في المملكة بتهمة الخيانة

أخبار السعودية اليوم.. اعتقالات وإلغاء للدراسة ووفاة الملك سلمان بن عبد العزيز

جل.. الديوان الملكى يعتقل ولي العهد السعودى السابق وشقيق الملك سلمان بتهمة الخيانة (صور)

حقيقة وفاة الملك سلمان 2020.. وحملة اعتقالات يقودها ولي العهد لعدد من أمراء السعودية

تابع مواقعنا