السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد حماقي لياسمين أسامة بـ The Voice Kids”: “شايف فيكي مستقبل الغنا في مصر”

القاهرة 24
فن
السبت 07/مارس/2020 - 09:30 م

أطربت المصرية ياسمين أسامة متابعي “The Voice Kids” بموسمه الثالث، اليوم في الحلقة الآخيرة من البرنامج بغنائها “أنا في انتظارك” للست أم كلثوم، ونالت أسامة على إعجاب الجماهير والمدربين الذين أشادوا بموهبتها الغنائية.

وأشاد بها مدربها النجم محمد حماقي وعبر لها عن فخره وامتنانه بما قدمته على مسرح برنامج “ذا فويس كيدز”، فشبهها بالسيدة أم كلثوم وقال لها: “أنا شايف فيكي مستقبل مصر في الغناء”.

وتأكيدًا منه على افتخاره بها وموهبتها عبر عن تمنيه بأن تصبح ابنته مثلها وتمتلك موهبة كموهبتها، فقال لها: “أتمنى إن بنتي تطلع زيك”، كما أكد على حفاظها على المقام أثناء الغناء.

وانطلقت اليوم الحلقة النهائية من برنامج “The Voice Kids” بوجود موهبتين في كل فريق، ينافسون على اللقب، ويتولى اليوم مسئولية اختيار الفائز، تصويت الجماهير عبر الارقام المخصصة لكل مشترك.

ويشرف على تدريب المواهب ثلاث فنانين وهم محمد حماقي، عاصي الحلاني، وهي التجربة الأولى لهم في البرنامج، فلم يشاركا في الموسمين السابقين، وتشاركهم لجنة التحكيم النجمة نانسي عجرم وهي تشرف على تدريب المواهب منذ الموسم الأول.

ومر البرنامج بالعديد من المراحل، بداية من مرحلة الصوت وبس والتي انتهت باختيار 45 موهبة، ثم مرحلة المواجهة، ثم مرحلة المواجهة الآخيرة التي انتهت الحلقة الماضية بوجود موهبتين في كل فريق، ليصبح إجمالي المشتركين بالبرنامج حتى الآن 6 مواهب ينافسون على اللقب.

ويتابعون محبي “The Voice Kids” البرنامج عبر شاشة MBC يوم السبت من كل أسبوع في تمام الثامنة والنصف مساءً.

مواهب “The Voice Kids” يغنون سويًا “أحلام الناس” بمشاركة فائزي المواسم الماضية

تابع مواقعنا