الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي القادمة فى دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/مارس/2020 - 05:33 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا، حيث نجح الفريق الأحمر في تخطي عقبه صن داونز، والصعود إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي تعادل ثمين أمام صن داونز، بهدف لكل فريق، بالمباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب لوكاس، بجنوب إفريقيا، قبل ان ينجح الفريق الأحمر في التغلب على الفريق الجنوب إفريقي، بهدفين في القاهرة، ليصعد بمجموع المبارتين بثلاث أهداف مقابل هدف.

الأهلي يمر إلى نصف نهائي دوري الأبطال بتعادل إيجابي أمام صن داونز

ودخل الأهلي مباراة صن داونز، رفعًا شعار  لابديل عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الصعود إلى الدور نصف النهائي واستكمال الرحلة الإفريقية وخطف اللقب الغالي الذي يغيب عن خزينة القلعة الحمراء منذ 2013.

وكان الأهلي قد حقق أخر لقب بدوري أبطال إفريقيا، عام 2013، حيث نجح في التغلب على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، بهدفين دون مقابل، بالمباراة التي جمعتهما على ستاد المقاولون العرب.

وينتظر الأهلي الفائز من مواجهة النجم الساحلي والوداد المغربي، في المباراة التي ستقام بينهما مساء اليوم، على ستاد رادس، ضمن منافسات إياب دوري أبطال إفريقيا.

أهداف مباراة الأهلي وصن داونز اليوم 7-3-2020 في دوري أبطال إفريقيا

واستطاع الوداد المغربي في المباراة الذهاب أن يحقق فوزًا غاليًا على النجم الساحلي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما في المغرب بملعب محمد الخامس، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي القادمة فى دورى أبطال إفريقيا

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي الفائز من مباراة الوداد المغربي والنجم الساحلي التونسي، في ذهاب دور نصف النهائي يومي 1أو 2 مايو المقبل.

ومباراة الإياب ستقام يومي 7 أو 8 من نفس الشهر.

تابع مواقعنا