الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/مارس/2020 - 11:13 م

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي، في المباراة التي ستجمعهما بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن نجح الوداد في تخطي عقبه النجم الساحلي خلال مباراة اليوم.

وسقط الوداد المغربي في فخ الهزيمة اليوم أمام النجم الساحلي، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما بفوز الفريق التونسي بهدف دون رد، ولكن ودع البطولة، بالرغم من الفوز الذي حققه اليوم.

وكان الوداد المغربي قد نجح في هزيمة النجم الساحلي، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ليكون مجموع المباراتين 2/1، ليصعد الفريق المغربي إلى النصف النهائي ليضرب موعدًا مع الأهلي.

ودخل الأهلي مباراة صن داونز، رفعًا شعار  لا بديل عن تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الصعود إلى الدور نصف النهائي واستكمال الرحلة الإفريقية وخطف اللقب الغالي الذي يغيب عن خزينة القلعة الحمراء منذ 2013.

الوداد يُقصي النجم ويضرب موعدًا مع الأهلي في نصف نهائي الأبطال (فيديو)

وحقق الأهلي تعادل ثمين أمام صن داونز، بهدف لكل فريق، بالمباراة التي جمعتهما عصر اليوم، على ملعب لوكاس، بجنوب إفريقيا، قبل ان ينجح الفريق الأحمر في التغلب على الفريق الجنوب إفريقي، بهدفين في القاهرة، ليصعد بمجموع المبارتين بثلاث أهداف مقابل هدف

واستطاع الوداد المغربي ان يخطف بطاقة التأهل على حساب النجم الساحلي، حيث نجح في التصدي لهجمات الفريق التونسي، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم,.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في الدور نصف النهائي

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل بالمغرب، على أن تكون مباراة الإياب في مصر أحد يومي 7 أو 8 مايو.

تابع مواقعنا