الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز اليوم 7-3-2020 في دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/مارس/2020 - 05:27 م

يقدم لكم “القاهرة 24” نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي اليوم  في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بالتعادل الإيجابي بينهما، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويرصد “القاهرة 24” أهداف مباراة الأهلي وصن داونز اليوم 7-3-2020 في دوري أبطال إفريقيا. تقدم الأهلي أولاً في الدقيقة 24، بعد تنفيذ علي معلول ركلة حرة مباشرة وإرسال كرة عرضية ويحاول ليبوهانج مابوي تشتيتها ولكنها تسكن الشباك، وبعد مرور 3 دقائق ، سجل صن داونز هدف التعادل بعد تمريرة من ريكاردو إلى زواني الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي ارتدت إلى سيرينو سددها داخل الشباك.

وستتم إذاعة المباراة بين الأهلي وصن داونز على قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق علي محمد علي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الأهلي على صن داونز بهدفين نظيفين والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي مساء السبت الماضي.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

وضمت قائمة الأهلي التي أعلنها السويسري رينيه فايلر  المدير الفني للأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي والتي جاءت كالتالي..

محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي “أفشة”، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

وكانت بعثة الأهلي والتي يرأسها محمود الخطيب رئيس النادي قد وصلت إلى جنوب إفريقي الأسبوع الماضي بعد رحلة طيران استغرفت 10 ساعات.

ويبدو أن أليو بادجي مهاجم النادى الأهلى سيكون أحد الأوراق التى يراهن عليها رينيه فايلر فى مباراة اليوم، حيث يبدأ به في التشكيل الأساسي للمباراة فى ظل تقدم مستواه خلال المباريات الأخيرة، وتراجع مستوى مروان محسن.

كما أن بادجي ساهم في تسجل الأهلى للهدف الثانى بمرمى صن داونز  خلال لقاء الذهاب ،بعد قتاله على الكرة وحصوله على ركلة جزاء سددها علي معلول بنجاح مؤكداً فوز الفريق الأحمر.

ومن المنتظر أن يكون السنغالي أليو بادجي والنيجيري جونيور أجايي “دويتو هجومي” أمام مرمى الفريق الجنوب إفريقي في محاولة من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر للضغط على  دفاعات صن داونز لإبقاء اللعب منحصر  في نصف ملعب المنافس.

ويسعى فايلر في مباراة اليوم أن يضغط من الدقائق الأولى على دفاع صن داونز من أجل تسجيل هدف مبكر يقضي به على أمال الفريق الجنوب الإفريقي.

حكم مبارة الأهلي وصن داونز وموعد العودة

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في وقت سابق تعيين الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الاهلي وصن داونز والذي وصل الخميس الماضي.

وحدد النادي الأهلي، فجر الاثنين المقبل، موعدًا لعودة بعثة الفريق وفقًا للموعد المحدد الذي تم ترتيبه سلفًا التي جرت في الفترة الماضية.

تابع مواقعنا