الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وكيل تعليم سوهاج يكشف حقيقة ظهور حالات مصابة بكورونا في مدارس سوهاج

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/مارس/2020 - 01:12 م

أعرب ماهر عبد الخالق القائم بأعمال وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج، في أول تصريح له عقب توليه المنصب، عن سعادته بتولي المنصب الجديد وبعث عبد الخالق رسالة طمأنينة لأولياء أمور الطلاب والطلابات بعدم الانخراط وراء الشائعات المتداولة حول فيروس كورونا، موكداً على أن مدارس المحافظة أمنة تماماً من أي أمراض أو أوبئة وتم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية للتصدي حتى لحالات البرد.

وأضاف القائم بإعمال وكيلاً لمديرية التربية والتعليم بسوهاج فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن المديرية تقوم بشكل يومي بعقد ندوات توعية عن فيروس كورونا وطرق الوقعية منه والأعراض المسببة لحدوثه بالتعاون مع قسم البيئة والمركز الإعلامي بالمديرية.

وأشار الى أنه تم التنبية على الإذاعات المدرسية على مستوى الادارت بتخصيص الفقرة الأولى لتوعية الطلاب والمعلمين عن خطورة فيروس كورونا وطرق الوقعية منه، وتم أيضاً التنبيه على عمال المدارس لتهوية الفصول بشكل دائم وتنظيف أسطح المدارس.

وكان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم العالى قد كلف ماهر عبد الخالق مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية، التربية والتعليم بمحافظة سوهاج والمشرف العام على الأنشطة التربوية قائماً بإعمال وكيلاً لمديرية التربية والتعليم بسوهاج خلفا للدكتور عمرو شلتوت بعد بلوغه سن المعاش.

الجدير بالذكر أن ماهر عبد الخالق تدرج فى المناسب التعليمة من معلم خبير إلى عضو بوحده الجودة ثم عضو بلجنة المتابعة بمديرية التربية والتعليم بسوهاج وعمل مدير إدارة ساقلتة التعليمة شرق سوهاج ثم عمل مدير عام الشئون التنفيذية بمديرية،التربية والتعليم بمحافظة سوهاج والمشرف العام على الأنشطة التربوية.

تابع مواقعنا