الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسر إبراهيم: تأهلنا عن جدارة وأسعى لنيل ثقة فايلر

القاهرة 24
رياضة
السبت 07/مارس/2020 - 06:29 م

تحدث ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن مواجهة فريقه أمام صن داونز، مؤكدا أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، واستحق حصد تذكرة التأهل للدور نصف النهائي فى دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدافع الأهلي، أن الهدف المبكر الذي أحرزه الأهلي كان له عامل السحر في الظهور بمستوى جيد، لأنه منح زملاءه ثقة كبيرة، في الوقت الذي مثل ضغوطًا كبيرة على لاعبي صن داونز.

وأوضح ياسر إبراهيم، أن الفريق سيفرح اليوم بالتأهل للدور نصف النهائي، لكنه سيغلق الصفحة سريعًا للتركيز فيما هو قادم من مباريات، سواء في المسابقات المحلية أو بطولة إفريقيا.

وعن مشاركته أساسيًّا بعد فترة من الخروج من التشكيل الأساسي للفريق، أشار مدافع الأهلي إلى أنه يقدم كل ما في وسعه في التدريبات، وتبقى الكلمة الأخيرة للجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، الذي يحترمه ويقدره وينفذ تعليماته، سواء في التدريبات أو المباريات، حيث يسعى دائمًا لتطوير أدائه لنيل ثقته.

وكان الأهلي قد تعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لكل فريق، في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، ليصعد إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد.

تركي آل الشيخ يعلق على هدف علي معلول في مرمى صن داونز 

احتفل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، بهدف الأهلي في مرمى صن داونز بطل جنوب إفريقيا، الذي يضع قدم الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أبطال إفريقيا.

وكتب تركي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحمدالله ربنا يتمم“.

وانتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بالتعادل الإيجابي بينهما، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويرصد “القاهرة 24” أهداف مباراة الأهلي وصن داونز اليوم 7-3-2020 في دوري أبطال إفريقيا. تقدم الأهلي أولاً في الدقيقة 24، بعد تنفيذ علي معلول ركلة حرة مباشرة وإرسال كرة عرضية ويحاول ليبوهانج مابوي تشتيتها ولكنها تسكن الشباك.

وبعد مرور 3 دقائق ، سجل صن داونز هدف التعادل بعد تمريرة من ريكاردو إلى زواني، الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي ارتدت إلى سيرينو سددها داخل الشباك.

تابع مواقعنا