• بحث عن
  • أخبار الزمالك اليوم الأحد 8-3-2020.. أمنية مرتضى منصور

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الأحد 8-3-2020 التي تناولتها الصحف والمواقع الإخبارية التي تأتي على رأسها وصول بعثة الفارس الأبيض إلى القاهرة بعد العودة من مواجهة الترجي التونسي.

    مرتضى منصور: دعوت الله لمواجهة “الرجاء” في نصف نهائي الأبطال

    أعرب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بالصعود الذي حققه الرجاء المغربي، على حساب مازيمبي الكونغولي، بالمباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

    واستطاع مازيمبي تحقيق الفوز على الرجاء المغربي، بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما بالكونغو، ولكن فشل في الصعود إلى دور نصف النهائي، حيث أن مباراة الذهاب التي لعبت في المغرب انتهت بفوز الرجاء بهدفين دون رد، ليكون مجموع المباراتين 2/1، لصالح الفريق المغربي.

    فحص طبي لبعثة الزمالك في مطار القاهرة بسبب كورونا

    خضع أفراد بعثة نادي الزمالك لفحوصات طبية في مطار القاهرة فور الوصول من تونس تخوفا لتعرض أي فرد من البعثة للإصابة بفيروس كورونا في الفترة الحالية.

    وكانت بعثة الفريق وصلت للقاهرة قادمة من تونس بعد تخطي عقبة فريق الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وكان الفريق تأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بمجموع لقائي الذهاب والعوده بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

    بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة بعد الصعود لنصف نهائي دوري الأبطال

    وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك إلى مطار القاهرة قادمة من تونس بعد تخطي عقبة فريق الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وقد تأهل الزمالك للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي بمجموع لقائي الذهاب والعوده  بثلاثة أهداف مقابل هدفين

    وزير الرياضة يهنئ الأهلي والزمالك بالتأهل لنصف نهائي الأبطال

    قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التهنئة لمجلس إدارة قطبي كرة القدم المصرية النادي الأهلي والزمالك، بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وقد تخطى فريق الزمالك فريق الترجي التونسي بعد تغلبه عليه في مباراة الذهاب بالقاهرة، بنتيجة 3/1، وبالخسارة أمس في تونس بهدف مقابل لا شيء ليصعد الزمالك بمجموع المباراتين ليلاقي فريق الرجاء المغربي.

    وصول بعثة الزمالك
    وصول بعثة الزمالك

    الرجاء يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال ويضرب موعدًا مع الزمالك

    سقط فريق الرجاء المغربي في فخ الهزيمة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي بهدف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    شهد الشوط الأول أداء جيد من جانب مازيمبي الكونغولي صاحب الأرض محاولا خطف هدف التقدم لكن دون أي جدوي.

    السفير المصري يودع بعثة الزمالك في تونس بعد الفوز على الترجي

    حرص نبيل الحبشي السفير المصرى في تونس على التواجد في مطار تونس؛ لتوديع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

    وأشاد جميع أفراد البعثة بالدور الذي قامت به السفارة المصرية في دعم وتوفير كافة الإمكانات لها منذ الوصول إلى العاصمة التونسية وحتى المغادرة.

    وكان الفريق قد تأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب الفوز في مباراة الذهاب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، والخسارة أمس في رادس بهدف دون رد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق