• بحث عن
  • “أشياء من الشارع”.. وليد توفيق يعلق على قرار هاني شاكر بشأن منع المهرجانات

    نادين نجدي

    أبدى الفنان وليد توفيق رأيه في القرار الذي أصدره الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقين بمنع مطربي المهرجانات من الغناء نهائيا ً، وتحذير كافة المنشآت السياحية من التعامل معهم، بما في ذلك محمد رمضان الذي اتجه مؤخرا للغناء وإحياء الحفلات.

    وفي تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، قال توفيق: “عندما كنت في مصر تجولت في أماكن كثيرة وسمعت أغاني مثل (آه لو لعبت يا زهر) ، (آه يا دنيا) وأغاني أخرى شعبية، وعندما سألت ما هذا، قالوا لي إن هذه الأغاني ظهرت بعد الثورة، وبالتأكيد يظهر بعد الثورة أشياء من الشارع وهذا ليس شيئا غريبا”.

    واستكمل الفنان حديثه قائلاً: “وكان يوجد من قديم الزمان ولكن لم يبحث العالم عنه، إنما حالياً يبحث عنه الناس وصارت مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا تصل هذه الأشياء للجمهور بشكل أسرع”.

    كما أضاف: “قديماً نجح عدوية ونجحت مبيعاته في الوطن العربي كله، بـ”السح الدح امبو” ، “حبه فوق وحبه تحت” فهذا شيء طبيعي لكن لا يصح إلا الصحيح”.

    وفي وقت سابق أصدر الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قرارًا بمنع كل من مطربي المهرجانات الشعبية، حسن شاكوش وحمو بيكا وعدد آخر، من الغناء في الحفلات، كما خاطب وسائل الإعلام بمختلف أنواعها بأن توقف هذه المهزلة، لما يقدمونه من ألفاظ بذيئة.

    هاني شاكر: “قرار وقف مطربي المهرجانات نهائي ولا رجعة فيه”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق