• بحث عن
  • افتتاح عيادة تغذية علاجية في بورسعيد ضمن التأمين الصحي الشامل

    عبد الله أبو ضيف

    أعلنت منظومة التأمين الصحي الشامل، افتتاح عيادة تغذية علاجية بمستشفى الحياة بورفؤاد في بورسعيد.

    وقالت المنظومة عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، إن العيادة ستكون مسؤولة عن متابعة التغذية العلاجية لحالات كثيرة منها حالات السمنة والنحافة، وأثناء الحمل والرضاعة، ومتابعة تغذية مريض السكر وآخرين.

    وفي وقت سابق، قال الدكتور أحمد السبكي رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، حرص إدارة منظومة التأمين الصحي الشامل على الوصول لكل المنتفعين من المنظومة وقياس مدى رضاؤهم عن الخدمة، للحرص على تطويرها.

    وأضاف السبكي في بيان صحفي، أنه تم إطلاق رقم خط ساخن على 15344 لمنظومة “إدارة رضاء المنتفعين” والمخصص للرد على جميع الاستفسارات وقياس وتيسير كافة العقبات التي قد يواجها المنتفع أثناء تلقيه الخدمات الصحية، والتي يتم من خلالها معرفة تقييمهم للخدمة المقدمة للوقوف على جودتها من وجهة نظر المواطن والتغلب على أي عقبات من الممكن أن تظهر من التطبيق الفعلي للخدمة.

    ولفت، إلى أنه تم تعيين أكثر من 80 مسئولا عن رضاء المنتفعين لتغطية جميع وحدات ومراكز ومستشفيات المنظومة ببوسعيد في المرحلة الأولي.

    وبين رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، أنه تم توفير أجهزة Feed Back Machine، التي يتم توفيرها لأول مرة داخل مستشفيات ووحدات حكومية، حيث يتوجه المريض لجهاز التقييم بعد انتهاء زيارته للمنشأة لتقييم الخدمة التي حصل عليها من خلال المنظومة، ونتائج كل تلك التقييمات يتم تجميعها الكترونيا في قاعدة بيانات تطلع عليها إدارة المشروع لتكون أداة لتقييم معدلات الأداء وتقويمها في حالة وجود أي قصور لضمان استمرار تقديم خدمة متميزة للمنتفع من منظومة التأمين الصحي الشامل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق