• بحث عن
  • البدري يعلن قائمة المحترفين لمنتخب مصر لمواجهتي توجو (صورة)

    ياسمين حسين

    أعلن الجهار الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل

    ويستعد منتخبنا لمواجهة توجو يومي 26 و 29 مارس الجاري في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا2021 بالكاميرون.

    وشملت القائمة 4 لاعبين هم

    أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي)

    محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي )

    أحمد حسن كوكا( أوليمبياكوس اليوناني )

    محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي)

    ويرسل محمد بركات مدير المنتخب الوطني الاستدعاء الرسمي للأندية لضم هؤلاء اللاعبين طبقا للمواعيد الزمنية المحددة من الفيفا.

    وينضم اللاعبون المحترفون إلى المعسكر يوم 23 من الشهر الجاري وهو موعد انطلاق المعسكر قبل 3 أيام فقط من مباراة توجو الرسمية بعد انتهاء ارتباط أنديتهم الخارجية.

    أول رد فعل من كهربا بعد استبعاده من منتخب مصر (صورة)

    قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري استبعاد اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” من المعكسر في شهر مارس الجاري، والذي سينطلق يوم 23 استعدادًا لمباراتي منتخب توجو يومي 26 و 29 من مارس في الجولتين 3 و4 من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

    ونشر محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب النادي الأهلي صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وذلك بعد علمه باستبعاده من منتخب مصر.

    وجاء استبعاد كهربا من المنتخب بعد أحداث مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، حيث يسعي الجهاز لمنع حدوث أي فتنة بين عناصر المنتخب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق