الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري يسقط أمام نهضة بركان 3-2 ويودّع الكونفيدرالية (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 08/مارس/2020 - 11:08 م

ودع فريق المصري البورسعيدي، بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعد الهزيمة أمام نهضة بركان المغربي بنتيجة 3/2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وانتهت مباراة الإياب بفوز ثمين لفريق نهضة بركان بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على الملعب البلدي بمدينة بركان،ضمن منافسات إياب دور الـ8 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية. أحرز هدف الفوز لفريق بركان لاريي ناجي في الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

بينما انتهب مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعتهما على ستاد السويس الجديد.

وفي نفس السياق صعد فريق بيراميدز المصري إلى نصف نهائي الكونفيدرالية، بعد تفوقه على فريق زاناكو الزمبي بتيجة 3/1 في مجموع المبارتين، ليواجه حوريا الغيني في الدور قبل النهائي.

ومن المنتظر أن يلتقي نهضة بركان مع حسنية أغادير في نصف النهائي، بينما يلتقي بيراميدز مع حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية.

عقوبات مغلظة على لاعبي المصري البورسعيدي بعد الخروج من كأس مصر

وقعت عقوبات مغلظة على لاعبي المصري، في محاولة من مجلس إدارة النادي البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، إعادة هيبة الفريق وفرض الالتزام والانضباط على اللاعبين، عقب الخسارة من المقاولون العرب برباعية والخروج من كأس مصر.

وجاءت قرارات مجلس المصري بتوقيع غرامة مالية مائة ألف جنيه من على كل لاعب بالفريق الأول للكرة، مع توقيع عقوبات إضافية على الثنائي فريد شوقي ومحمود وادي، وذلك بعد التجاوزات التي صدرت منهما في حق جماهير النادى المصري عقب نهاية مباراة المقاولون العرب.

وكان قد تقدم إيهاب جلال المدير الفني للفريق البورسعيدي، استقالته من القيادة الفنية للمصري، وقرر مجلس إدارة النادى المصرى، قبول  الاستقالة  ليرحل “جلال” وأعضاء جهازه الفنى عن بورسعيد، ويتولى طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود تدريب الفريق البورسعيدي.

وتقدم مجلس إدارة النادى المصرى بخالص شكره لإيهاب جلال وجهازه المعاون على المجهودات التي بذلوها مع المصري خلال فترة توليهم المسئولية منذ منتصف ديسمبر من العام 2018، متمنين لهم التوفيق فى مسيرتهم المستقبلية.

بيراميدز يواجه حوريا كوناكري في نصف نهائي الكونفدرالية

تابع مواقعنا